أخبار البلد

ساحتي الحجاز والمحافظة بدمشق شهدت حشود جماهيرية رفضاً لقرارات الجامعة العربية

عبرت حشود من المواطنين في تجمع لها بساحتي الحجاز والمحافظة بدمشق اليوم عن رفضها لقرارات الجامعة العربية وسياسة العقوبات التي انتهجتها الدول الغربية بحق سورية مؤكدة تمسكها بالوحدة الوطنية والقرار الوطني المستقل ودعمها لبرنامج الإصلاح الشامل
بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وفي تصريحات لسانا قالت لبنى محمود إن مشاركتي في هذا الحشد من منطلق محبتي لوطني ورفض كل ما يستهدفه من عقوبات وحصار مشيرة إلى أن هذه العقوبات أثرت على كل المواطنين لكن السوريين لن يستجيبوا لكل ما يأتي من الخارج وسيقاومون لأن سورية كانت على الدوام منيعة وحصينة بفضل تماسك أبنائها وحرصهم على سيادة وطنهم.

وأبدى خلدون رزق استعداده للتضحية بكل غال من أجل أن يبقى الوطن مصانا مؤكدا أن مسيرة الإصلاح بقيادة الرئيس الأسد توفر المنعة للوطن وتزيد من قوته.

ورأى زياد عبد الغني أن سورية احتفلت أمس بممارسة أولى ثمرات مسيرة الإصلاح عبر انتخابات الإدارة المحلية التي ستسهم في دفع سورية إلى مسار الديمقراطية وبناء مستقبل سورية لافتا إلى القوانين والتشريعات التي صدرت كقانون الانتخابات والإعلام التي ستوفر مشاركة أوسع لكل المواطنين في حقوقهم السياسية وحرية التعبير عن الرأي.

ورفضت دارين علي ما يستهدف قوات الأمن والجيش والمدنيين من قتل وخطف موضحة أن الممارسات التي تقوم بها المجموعات الإرهابية تدل على مدى حقدها على الوطن وأبنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى