المنوعات

بولنديات متعريات من أجل ضمان استقبال المنتخب الانجليزي

شاركت مشجعات فريق “هوتنيك” البولندي لكرة القدم في جولة تصوير مثيرة من أجل جمع الاموال اللازمة لترميم وتحديث البنى التحتية المتداعية لمباني النادي بمدينة كراكوف في أسرع ما يمكن، حيث من المؤمل ان يقيم فيها المنتخب الانجليزي خلال يورو 2012.
وقد وقع خيار ادارة منتخب انجلترا على مباني نادي "هوتنيك" البولندي بكراكوف كمحل اقامته أثناء التدريب للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012.

وأعربت وسائل اعلام بريطانية عن فزعها ازاع الحالة الفنية لمباني النادي في كراكوف، الا ان أعضاء ادارة المنتخب قالوا ان الخيارات الأخرى المطروحة كانت أسوأ بكثير من هذه.

ووعدت ادارة نادي "هوتنيك" بأن المبنى سيكون في القريب العاجل على أفضل صورة. ولكن هناك مشكلة تواجهها ادارة النادي البولندي هو عدم توفر الاموال لاعادة اعمار المباني في أسرع وقت ممكن، مع العلم بأنه لم يبق سوى نصف سنة حتى بداية يورو 2012.

وترى انجلترا ان الاموال التي جمعت من مبيعات نسخ من الرزنامة التي تتضمن صورا مثيرة للمشجعات البولنديات تكاد لا تكفي حتى لاعادة صبغ جدران المباني.

هذا ويبدو قرار ادارة المنتخب الانجليزي بالاقامة في مبنى نادي "هوتنيك" بكراكوف غير منطقيا، علما بأن المنتخب سيجري كافة مبارياته في المجموعة لكأس الامم الاوروبية في أوكرانيا، حيث سيضطر المنتخب الى قطع مسافة تبلغ نحو 1500 كم للوصول الى مدينة دونتسك الاوكرانية.

ومن المقرر ان يلتقي المنتخب الانجليزي المنتخب الفرنسي في دونتسك يوم 11 يونيو/حزيران من العام المقبل، والمنتخب السويدي في كييف يوم 15 من الشهر نفسه. كما ستجري مباراة اوكرانيا-انجلترا في دونتسك يوم 19 من يونيو/حزيران القادم.

أما منتخب فرنسا فقد تحلى بالحكمة واختار مدينة دونتسك كمحل لاقامته أثناء يورو 2012 ، بينما وقع خيار المنتخب السويدي على العاصمة الاوكرانية كييف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى