أخبار البلد

استنكاراً لقرارات الجامعة العربية مسيرة حاشدة في دير الزور

احتشد أبناء محافظة دير الزور اليوم في مسيرة جماهيرية بساحة السبع بحرات استنكاراً لقرارات جامعة الدول العربية بحق سورية وتأكيداً على الوحدة الوطنية واستقلالية القرار الوطني ودعماً لبرنامج الإصلاح الشامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
ورفع المشاركون الأعلام واللافتات الوطنية ورددوا الهتافات التي تعكس تمسكهم بالقرار الوطني المستقل ورفضهم للاملاءات الخارجية ووقوفهم بوجه المؤامرة التي تستهدف أمن واستقرار وطنهم وحرفه عن مساره القومي والعربي.

وأكد المشاركون اصرارهم على مواصلة العمل لمواجهة المؤامرة التي يتعرض لها الوطن مشيرين إلى أن سورية ستبقى عصية على المتآمرين وحاضنة لكل الشرفاء وداعمة للمقاومة ومدافعة عن عزة وكرامة الأمة العربية.

ولفت المواطن خالد عون إلى ان الشعب السوري واع ومدرك لحجم وأهداف المؤامرة التي تتعرض لها سورية ومصمم على افشالها والتصدي لها معبرا عن رفضه لمحاولات التدخل الخارجي في الشؤون السورية الداخلية داعياً الجميع إلى الوقوف صفا واحدا في وجه المخططات والمؤامرات.

بدورها عبرت المواطنة رؤى محمد غازي عن رفضها لقرارات جامعة الدول العربية بحق الشعب السوري منوهة بتضحيات الجيش العربي السوري الباسل في مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة وحماية الوطن.

وقال المواطن محمد العزام من بلدة التبني.. نحن مستعدون لتقديم الغالي والنفيس للدفاع عن سورية وعزتها وكرامتها والحفاظ على أمنها مؤكدا ان قرارات جامعة الدول العربية لن تثني الشعب السوري عن مواقفه المبدئية والثابتة ولن تنال من عزيمته بل ستزيده قوة واصرارا على مواصلة النضال.

وبينت المواطنة هيفاء حميدي أن سورية ستبقى دائما قلب العروبة النابض مهما تعاظمت التحديات والمؤامرات عليها وذلك بفضل وعي شعبها وحرصه على وحدته واستقراره واسهامه في كشف التزييف والخداع الذي تحاول بعض القنوات الإعلامية المضللة غرسه لدى الرأي العام.

وقالت الطالبة ميسون الطه.. جئنا لدعم برنامج الاصلاح الشامل الذي يقوده الرئيس الأسد لانه يلبي تطلعات وطموحات جميع أبناء الوطن لافتة إلى ان سورية تواجه الحملة الشرسة التي تتعرض لها بتكاتف شعبها ووعيه التام لما يحاك له من مؤامرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى