علوم وتقنيات

“ماكدونالدز- السعودية” تختار انظمة ميناآيتك لإدارة رأس المال البشري

اختارت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى و الشرقية و الشمالية، مؤخرا انظمة ميناآيتك للموارد البشرية بهدف حوسبة وظائف رأس المال البشري في الرياض وباقي فروعها المنتشرة في مناطق امتيازها ..

وقال الرئيس التنفيذي لميناآيتك الدكتور بشار الحوامدة ان الشركة التي تهدف إلى زيادة وتطوير الكوادر الشابة ضمن طاقمها، وتقرر الاستثمار بنظام متخصص في الموارد البشرية لرفد وتعزيز وحوسبة قسم الموارد البشرية لديها، بهدف تحسين الخدمات المقدمة لموظفيها ,انما هي شركة تقدم رسالة مباشرة لدعم الاهتمام بالموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.

وأضاف قائلاً : "ان هدفنا في ميناآيتك هو مواصلة تعزيز وجودنا في أسواق المنطقة بشكل يعكس رؤيتنا وهي ان نتواجد بكل بلد كمنتج محلي يشتمل على كافة المعايير الدولية.

من جانبه، علق السيد علاء نصار مدير ميناآيتك في المملكة العربية السعودية قائلا: "نفخر بضم ماكدونالدز السعودية لقائمة عملاء ميناآيتك ونعتبره من العملاء الإستراتيجين للشركة، وقد حازت ميناآيتك على ثقة ماكدونالدز- الأردن في السنة الماضية واستطعنا ضمهم الى قائمة عملائنا. وعلاوة على ذلك، فإن ميناآيتك تمتلك خبرة قوية من خلال تعاملاتها مع قائمة ممتدة من شركات صناعة المواد الغذائية اذكر منها (على سبيل الذكر لا الحصر) مجموعة كوت الغذائية في الكويت، كاسبر آند جامبيني في لبنان"

وتعتبر ميناآيتك حاليا في المرحلة الأولى من التطبيق للحزمة الكاملة من أنظمة ميناآيتك لإدارة رأس المال البشري MenaITech HRMS، والذي من المقرر وبحسب الخطة الموضوعة ان يتم الإنتهاء من تطبيقها قبل نهاية العام. هذا وقد تم تطبيق نظام ميناآيتك المتكامل من قبل عدد من العملاء متعددي الجنسيات في مختلف الأقطار من اجل توفير تنظيم فعال للموارد البشريه وللتواصل مع موظفيها بطرق سهلة وعملية ولتبسيط الإجراءات وتقديم التقارير للإدارة وبشكل دوري.

وتجدر الإشارة إلى أن ميناآيتك هي شركة إقليمية ذات تواجد وتمثيل قائم في المملكة العربية السعودية يقوم بمهام متكاملة من دراسات سوقية وتطويرية الى خدمات ما بعد البيع من تطبيق للأنظمة وتقديم الدعم الفني. كما أن لديها مكاتب في الاردن، سوريا، الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الامريكية مع استراتيجية واضحة للتوسع في المنطقة .

لمحة عن ميناآيتك

ميناآيتك هي شركة البرمجيات الأولى المتخصصة بتطوير حلول لإدارة رأس المال البشري على مستوى القطاعين العام والخاص. تأسست في عام 2003 من قبل مجموعه تتمتع بقدرات وخبرات عالية في مجال إدارة رأس المال البشري وتكنولوجيا المعلومات ، تهدف ميناآيتك إلى تزويد الشركات بحلول لإدارة رأس المال البشري بما من شأنها زيادة العائد على الاستثمار وذلك بتزويد الإدارة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة ، وتحسين طرق استخراج المعلومات وتخفيض التكاليف ، كما ويعتبرنظام ميناآيتك أول نظام ثنائي اللغة (العربية والانجليزية أو الفرنسية) والذي بني بالاعتماد على تقنية الويب ويغطي عدة وظائف وهي :

نظام إدارة شؤون الموظفين و الرواتب ®MenaPay ، نظام تخطيط وإدارة و تطوير الموارد البشرية ®MenaHR ، ونظام خدمات الموظفين/ المدراء ®MenaME ، والمنصة التقنية الخاصة بتقييم الموظفين بالطرق الحديثة®Mena360، ونظام خاص بالتحليل ودعم اتخاذ القرار®MenaExplorer، ونظام التذكير عبر الموبايل ®MenaSMS ، بالإضافة إلى خدمات الاستعانة بمصادرخارجية Outsourcing Services.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى