علوم وتقنيات

عبويني يشارك في الجلسات الحوارية لمنتدى الريادة العالمي

رشحت لجنة تنظيم منتدى الريادة العالمي السيد مهند عبويني، الرئيس التنفيذي لشركة “غيت تو بلاي” Gate2Play للمشاركة في الجلسة الحوارية للمنتدى الذي تستضيفه العاصمة السنغافورة مطلع الشهر المقبل، للحديث عن التجربة
 الأردنية واستعراض أبرز ملامح ريادة تكنولوجيا الأعمال في المنطقة ..

ويشارك في الحدث السنوي الذي يعد الأبرز من نوعه في شرق آسيا وتمتد فعالياته من 2 إلى 5 تشرين الثاني، نخبة من رجال الأعمال والشخصيات السياسية والدبلوماسية من أكثر 70 دولة، لبحث سبل تعزيز ريادة الأعمال في العالم ..

وإلى جانب إختيار عبويني لطرح أفكاره الريادية ورؤيته المستقبلية في إحدى جلسات المنتدى الرئيسية، قررت اللجنة المنظمة منح الخبير الأردني عضوية رسمية في مجلس المنتدى وذلك إزاء خبرته الواسعة في مجال ريادة تكنولوجيا الأعمال ونجاحه في تشييد شركة "غيت تو بلاي" Gate2Play المتخصصة في نظم الدفع الالكتروني، أحد أكثر المشاريع الريادية في المنطقة.

وفي معرض تعليقه، قال عبويني: "تعتبر الأردن من الدول العربية المتقدمة في ميادين ريادة الأعمال وأحد أشهر المحطات القيادية في هذا المجال، والفضل يعود هنا إلى الامكانيات البشرية والكفاءات الأكاديمية التي استمدت قوتها من رؤية ودعم جلالة الملك عبدالله وكذلك من توجيهاته المباشرة لتطوير منظومة التعليم ومجالات البحث والتطوير بما يلاءم متطلبات المرحلة المقبلة".

وأضاف عبويني "يستمد الحدث أهميته من أهدافه الجوهرية التي ترمي لإشراك الرياديين في تحديد ملامح المرحلة المقبلة واستشراق أبعادها وذلك لمساعدة أصحاب القرارات السياسية على مواكبة المستجدات والعمل على توفير المستلزمات التي تحتاجها للنهوض باقتصاديات الدول".

وعلى مدى ثلاثة أيام، سيبحث المشاركون في المنتدى الذي يلتئم جدول أعماله لهذا العام تحت شعار "صورة العالم سنة 2050"، أفكار ومشاريع مستقبلية هدفها رسم خطة طريق لتطوير قطاع ريادة الأعمال. ومن بين المحاور الرئيسية التي سيسلط المؤتمرون الضوء عليها كيفية دمج الريادة في المسيرة التعليمية، طرق تعزيز مناخ ريادة الأعمال، نشر الثقافة الريادية بين الشرائح الكادحة والاقل حظا.

كما سيبحث المشاركون في أوراق عملهم أفضل السبل والاليات التي يمكن توظيفها لحث مختلف القطاعات للمشاركة في العملية التنموية لإعداد أجيال قيادية يمكنها تحسين الظروف المعيشية للأجيال الناشئة ..

شركة "غيت تو بلاي" Gate2play

تأسست شركة "غيت تو بلاي" Gate2play، الشركة الاقليمية المتخصصة في خدمات الدفع الالكترونية و الاستشارات لشركات الانترنت ، عام 2010 لتوفر لزبائنها وعملائها في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا خدمات دفع الكترونية عالية الجودة وكذلك لمساعدة الشركات العالمية على طرح منتجاتها وخدماتها في أسواق المنطقة. فضلا عن تمثيلها وتقديم خدماتها الاستشارية في مجال توزيع البطاقات السبقة الدفع كبطاقة شركة Zynga للالعاب وغيرها من بطاقات الدفع الالكترونية ..

وتسعى شركة "غيت تو بلاي" عبر بواباتها المتخصصة على شبكة الانترنت الدولية مساعدة عملائها في وضع الاستراتيجيات والانفتاح على الاسواق العربية والاجنبية عبر بيئة آمنة تمتع بأعلى معايير الأمن والسرية ..

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى