علوم وتقنيات

غوغل تتعاون مع viva البحرين لتقدم خدمة SMS

دخلت VIVA البحرين في شراكة مع شركة Google لتقدم لعملائها خدمة SMS على Google Gtalk، حيث تمكن المستخدمين من إرسال SMS عبر حساباتهم الخاصة في Gmail لأرقام VIVA، إضافة إلى الرد على الرسالة بواسطة الهاتف النقال.
نتيجةً لتعاون VIVA الاستراتيجي مع Google، تقدم هذه الخدمة طريقة جديدة لتوفير أكثر الحلول راحة للعملاء وتسهل لهم التواصل مع أصدقائهم في Gtalk من جميع أنحاء العالم. وسيتمكن المستخدمين من استقبال الرسائل مجاناً من Gmail ويستطيعون الرد عليها من أرقام VIVA مقابل 25 فلس لمشتركي مسبق الدفع و20 فلس لـمشتركي الدفع الآجل.

وبدوره علَّق أندرو حنا مدير العمليات التجارية في VIVA البحرين بالقول، "تعمل VIVA على التعاون مع أكبر الشركات العالمية لتقدم المزيد من الخدمات لعملائنا، حيث سيتمكنون عبر هذه الشراكة مع Google من الدردشة مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم في أي مكان في العالم دون الحاجة إلى الدخول على الإنترنت."

هذا ويمكن للعملاء الحصول على هذه الخدمة عبر الدخول إلى صفحة الإعدادات في حساباتهم الخاصة في Gmail واختيار "Labs" وتفعيل خيارات "SMS in Chat" و"SMS in Gadget". كما يمكن للمستخدمين بعد تفعيل الخدمة الدخول على حساباتهم واختيار "Send SMS"، ومن ثم ادخال اسم المستقبل ورقم هاتفه وارسال SMS في ثواني معدودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى