أخبار البلد

محافظ حلب يؤدي صلاة الجمعة بين المواطنين في الكلاسة ويستمع لهمومهم

أداء الدكتور المهندس موفق خلوف محافظ حلب صلاة الجمعة اليوم بين جموع المواطنين في جامع جمال عبد الناصر بحي الكلاسة وجلس عقب الصلاة في الجامع يستمع لمطالب أهل الحي وشكاويهم ..

و قد قام المحافظ بتدوين كافة المطالب والشكاوي وأحالها فوراً للتنفيذ , وطلب سيادته من الإعلامي جلال جاموس "أحد أبناء الحي " شخصياً ومن أعضاء مجلس الحي بمراجعته في مكتبه يوم الأحد لمتابعة جميع الأمور التي تم طرحها و إضافة أي شيء جديد إذا كان الأمر يستدعي لذلك …

وغادر السيد المحافظ جامع جمال عبد الناصر بحفاوة وتقدير كبيرين من أبناء حي الكلاسة العريقة , ومن خلال حديث بعض أهالي الحي وعن موضوع شكاويهم فقد تطرقوا لمواضيع الصرف الصحي الكهرباء والنقل وبعض المشاكل الأخرى الخدمية والقطاعية , مما دفع بالسيد المحافظ على الفور بإصدار توجيهاته للجهات المعنية بمتابعة هذه القضايا ..

و بعد مغادرة السيد المحافظ بقرابة ساعة قام وفد كبير مكون من رئيس مؤسسة الصرف الصحي بحلب ومعاونه ومهندسين في مجلس بلدية حلب و رئيس القطاع المسؤول عن حي الكلاسة والعديد من المسؤولين في مجلس المدينة و الخدمات و القطاعات , بزيارة الحي و التجوال فيه و زيارة أماكن الشكاوي لمعالجتها ..

والجدير بالذكر أن حي الكلاسة هو أحياء حلب العريق والأصيل واسمه مقرون باسم حلب , كما يذكر التاريخ بأن جامع جمال عبد الناصر أطلق عليه هذا الاسم بعدما قام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بزيارة الحي والصلاة في هذا الجامع ويعتبر أهم جوامع الحي وألقى الرئيس الراحل في تلك الفترة كلمة في ساحتها ( ساحة الأحرار ) وقال من خلالها عبارة باللهجة المصرية " دي مش كلاســـة .. دي فلة بالكاســة " ..

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى