أخبار البلد

الإرهابي شلهوم يعترف بإطلاق النار على المظاهرات وقتله أحد المتظاهرين في حي النازحين بحمص

اعترف الإرهابي جمعة محمد شلهوم بمشاركته في إطلاق النار على المظاهرات في مدينة حمص وقتله أحد المتظاهرين ويدعى خالد نسب عبر إطلاق النار عليه من بندقية بومباكشن خلال مشاركته في مظاهرة في حي النازحين
 وذلك بهدف الإساءة لقوات الجيش والأمن وتوجيه الاتهام لها ..

كما أقر الارهابى شلهوم في اعترافات بثها التلفزيون العربي السوري أمس: بالمشاركة مع مجموعة إرهابية مسلحة بالهجوم على حواجز الجيش مقابل المال بمختلف أنواع الأسلحة ومنها حاجز في دوار الفاخورة وآخر في حي النازحين وثالث قرب مشفى جمعية النهضة بحمص ..

وقال الإرهابي شلهوم.. أنا من مواليد حمص عام 1980 وأسكن في كرم اللوز قرب مخيم النازحين وبعد أن شاركت في مظاهرتين أتى إلي شخص يدعى أيمن الهندي وآخر يلقب/أبو سبيع الهندي/وطلبا مني الخروج معهما برفقة مجموعة مسلحة حتى نهاجم حواجز الجيش وأنا وافقت على ذلك.

وأضاف الإرهابي شلهوم.. وبعد يومين أعطاني الهندي بندقية بومباكشن وخرجنا وهاجمنا حاجزا للجيش في منطقة الفاخورة وكان معنا وليد شلهوم وجمال شلهوم وابراهيم شلهوم وأحمد شلهوم وعبد الهادي شلهوم وتامر المشهداني وأبو سبيع الهندي وحسام حمزة وحسان حمزة وعبد الواحد حمزة وخالد الصالح ومحمد الصالح وابراهيم العليوي والجميع كان يحمل أسلحة متنوعة بين بنادق روسية وبنادق بومباكشن ومسدسات.

وقال الإرهابي شلهوم.. قمنا أيضا بمهاجمة حاجز للجيش في حي النازحين وأطلقنا النار عليه وفي اليوم التالي هاجمنا حاجزا ثالثا للجيش قرب مشفى جمعية النهضة.

وأضاف الإرهابي شلهوم.. إننا اتفقنا أيضا على إطلاق النار على المظاهرات من أجل توجيه الاتهام لقوات الجيش والأمن بأنهم هم من يطلقون النار على المتظاهرين وفي أحد الأيام خرجت مظاهرة في حي النازحين فقمنا بالاختباء وراء البيوت وعندما اقتربت المظاهرة منا أطلقت النار من بندقيتي باتجاهها وأصبت شخصا يدعى خالد نسب بصدره وبعد وصوله إلى المستشفى توفي.

وقال الإرهابي شلهوب.. إنهم وعدوني بإعطائي أموالا مقابل مشاركتي معهم وفي المرة الأولى أعطوني مبلغ 1500 ليرة سورية ولكن بعدها لم يعطوني أي مبلغ.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى