أخبار البلد

سانا : اعتداء مسلح على حافلة مبيت تابعة للفرن العسكري بحمص واستشهاد سائقها

نقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن مصدر عسكري مسؤول قوله “إن مجموعة إرهابية مسلحة قامت صباح اليوم السبت بالاعتداء على حافلة مبيت تابعة للفرن العسكري قرب دوار الفاخورة بحمص” ..

وأضاف المصدر وفقاً للوكالة الرسمية "إن الاعتداء أسفر عن استشهاد سائق الحافلة وإصابة العاملين في الفرن بجروح"، وقال "إنه تم الاشتباك مع المجموعة الإرهابية المسلحة من قبل القوى الأمنية المتواجدة في المنطقة".

وروى محمد ياسين عيسى أحد المواطنين الجرحى في حديث للفضائية السورية السبت "إنه عندما كنا ذاهبين صباحاً إلى عملنا تعرضنا بحي النازحين لإطلاق نار كثيف من أربع جهات فأصيب سائق الحافلة بطلقات بالرأس أدت إلى استشهاده على الفور إضافة إلى عدة إصابات أخرى".

من جهته قال المساعد رامي حسن حسن : " تعرضنا لكمين مسلح قرب دوار الفاخورة وإطلاق نار كثيف لم نستطع أن نحدد مكانه ما أدى لاستشهاد سائق المبيت وأصبت في قدمي" ..

وأوضح وائل شقيف عامل مدني وفقاً لـ"سانا": "إن المسلحين اعترضونا أثناء ذهابنا للعمل في حافلة المبيت شرقي دوار الفاخورة بـ 200 متر وأطلقوا النار على السائق ولكن الحافلة بقيت تسير حتى أطلقوا النار بغزارة من كل الجهات وعندما اقتربوا من الحافلة استهدفوها ببنادق البومبكشن ما أدى لإصابتي في وجهي" ..

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى