علوم وتقنيات

الثورة العالمية الكبرى ضد إسرائيل ( The world revolution against Israel ) في مجموعة على الانترنت

الله أكبر .. والموت لإسرائيل .. بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين .. الشعب يريد تحرير فلسطين .. عالقدس نحن رايحين .. شهداء بالملايين والشهدا دايماً بالجنة موعودين ..

بهذه الكلمات التي تحمل في معانيها المقاومة والفداء والتضحية في سبيل عزة الوطن وكرامته , كلمات تدفعنا للوقوف عند ما حققته الشعوب العربية من مقاومة ومشاريع مقاومة للعدوان الهمجي والإرهابي للكيان الصهيوني على أخوتنا وشعبنا وأهلنا في فلسطين المحتلة .. 

هاهم السوريون , اللبنانيون , العراقيون , مع أخوتهم الفلسطينيون جنب إلى جنب يحملون هموم هذه القضية التي بدأت منذ مئات السنين , يعربون ويحزنون ويقاومون من أجل إعادة الأرض الفلسطينية لأهلها ولعروبتها , وما كان من شباب هؤلاء الشعوب العربية إلا أن يتوجهون لكافة الدول العربية ولكافة دول العالم المناهضة للإرهاب ولمشاريع الكيان الصهيوني بأن تقف ولو بكلمة اعتصام تجاه ما تقوم به مليشيات الكيان الصهيوني من اختراق لحقوق الإنسان ..

وقد جاءت صفحة " الثورة العالمية الكبرى ضد إسرائيل ( The world revolution against Israel ) " عبر موقع التواصل الاجتماعي , كمحاولة للرد على ما قامت به مجموعات الموساد مع أعوانها في مواقع التواصل الاجتماعي بإغلاق صفحات الانتفاضة الفلسطينية والعمل على تشويه صور العرب الفلسطينيين والتعديم على جرائم الكيان الصهيوني .. 

لقد أكد مؤسسو هذه الصفحة بأن هدفهم " توحيد صفوف العالم للقضاء على كل ما له علاقة بالماسونية و رموزها وعلى رأسهم دولة إسرائيل -The world unite to destroy all that has to do with Masonic symbols, and his introduction to Israel " ..

وتسعى الصفحة إلى توجيه الجهود لاسترجاع أرض فلسطين والقدس المحتلة و باقي الأراضي العربية التي احتلتها إسرائيل .. 

ويشير الشاب " فراس الرسلان " من أحد الناشطين في هذه الصفحة بالقول " أرجو ممن يقرأ و يحب فلسطين ويكره إسرائيل أن يقوم بالمشاركة في هذه الصفحة ويعبر عن رأيه ويعمل على دعوة جميع الأصدقاء الموجودين عنده إليها , فقد حان وقت ثورتنا الكبيرة ضد هذا العدو الغاشم , ولنبدأ بنشر هذه الصفحة ومن ثم لنقم بنشر الصفحات الأخرى كحملة رفع الأعلام الفلسطينية والكثير من الحملات الأخر ونقوم النقر على أعجبني وتابعها لتعرف كل جديد عن الحملة و أضف أصدقاءك لتكبر و تندعم .. شكرا لدعمكم ولكل من يساهم في إنجاح هذه الحملة والحملات الأخرى من أجل مناصرة شعبنا وأهلنا العرب والفلسطينيين " .. 

للمشاركة في صفحة الثورة العالمية الكبرى ضد إسرائيل الرجاء ( انقر هنا )

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى