المنوعات

ساحر إماراتي يتحدى الموت بدفن نفسه تحت الرمال

يعتزم لاعب الخفة الإماراتي معين البستكي أن يتحدى الموت بدفن نفسه تحت الرمال، على أن يخرج إلى الحياة من جديد أمام مرأى وسائل الإعلام
. وكان البستكي تعرض لموجة انتقادات عارمة اتهمته بالسحر الأسود، وهو ما نفاه جملة وتفصيلا، مشددا على أن ما يقوم به مجرد خدع بصرية من وحي مخيلته.
وأوضح الساحر الشاب (31 عاما) أو محترف الخدع البصرية، أنه ينوي دفن نفسه تحت أطنان من الرمال في مستوعب كبير، قائلا إنه لا يهاب المخاطرة، وإنه بدأ التمرن على الخدعة رغم إدراكه الشامل بمخطرها على حياته.  وكان البستكي اكتسب شهرة كبيرة في الإمارات بتنفيذ عدد كبير من الخدع الجريئة، كإحراق نفسه، وتحريك الأشياء دون لمسها.
وكشف الساحر الإماراتي لصحيفة «سفن دايز» ان المحطات التلفزيونية المحلية رفضت تصوير الخدعة، موضحا «يعتقد إماراتيون أنه أمر خاطئ وأني أضع نفسي في قبر وأموت ثم أعود مجددا إلى الحياة»، وأكد تواصله مع محطات تلفزيونية خارج الإمارات، مسميا لبنان على وجه التحديد.  وأضاف البستكي «الإمساك برصاصة في فمك، ودفن نفسك تحت الرمال، هما أخطر خدعتين على أي ساحر، وهما الخدعتان اللتان قضيتا على حياة عديد منهم، لكنني أعلم أني سأتمكن من تنفيذها. لقد وضعت هدفا لنفسي، وسأحققه».
وكشف منفذ الخدع أنه تلقى رسائل عدة مستنكرة انتقدته شخصيا، متهمة إياه بأنه ساحر ومشعوذ.  وأعرب عن خوفه عند بداية حياته المهنية من تعرضه للقتل، وأوضح أن ما يقوم به ليس سحرا أسود أو ما شابه، بل مجرد خدع بصرية.  وأكد أنه لا يتعامل مع الأرواح ولا مع السحر الأسود، وأنه يتعامل مع فن التخيل، وقال ان كل ما يراه المشاهدون هو نتيجة جهد شخصي لا أكثر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى