علوم وتقنيات

جائزتان حصدتهما إل جي الكترونيكس في حفل جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة لتثبت من جديد الريادة

جائزتان حصدتهما إل جي الكترونيكس في حفل جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة لتثبت من جديد أنها الرائدة في عالم الترفيه المنزلي ..

تمّ تكريم شركة إلى جي الكترونيكس مرتين في حفل جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة (EISA) لعام 2011، حيث فازت بجائزة "حلول المسرح المنزلي ثلاثي الأبعاد الأوروبية" عن تلفازها 55LW650S السينمائي ثلاثي الأبعاد ونظام صوت جهاز بلو راي HLX56S ثلاثي الأبعاد، وجائزة "نظام HT 5.1 الأوروبي" عن نظام المسرح المنزلي من جهاز بلو راي HX966TZ/TZW الذكي ثلاثي الأبعاد. تم اختيار جوائز EISA من قبل ممثلين عن خمسين مجلة للوسائط المتعددة من تسعة عشر بلداً أوروبياً وهي تعدّ بذلك من أرقى الجوائز في صناعة الترفيه المنزلي.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس للترفيه المنزلي هافيس كون: "أثبتت هذه الجوائز من جديد أن إل جي هي الرائدة في عالم الترفيه المنزلي في أوروبا مع وظائف ومنتجات مصممة خصيصاً لجذب المستهلك الأوروبي ذي المتطلبات العالية." وأضاف: "لقد سخرنا جهوداً وموارد هائلة في سبيل تطوير ابتكارات خلاقة مثل السينما ثلاثية الأبعاد والصوت ثلاثي الأبعاد ولكن الاعتراف والإشادة اللذين حظينا بهما من قادة القرار في هذه الصناعة جعلا العمل الشاق مجزياً أكثر."

يأتي تلفاز 55LW650S السينمائي ثلاثي الأبعاد من إل جي مع نظارات مريحة وذات وزن خفيف وسعر مقبول، ما يجعل هذا التلفاز مثالياً للاستمتاع بتجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد ضمن مجموعات كبيرة مع الأصدقاء أو العائلة. ومن خلال إيجاده حلاً لمشكلة ندرة المحتوى التي عانت منها أجهزة التلفزيون ثلاثية الأبعاد السابقة، فإن تلفاز 55LW650S يوفر وظائف تحويل مثلى من ثنائي إلى ثلاثي الأبعاد لضمان تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد بلا حدود. إضافةً إلى ذلك، فإن الصورة ثلاثية الأبعاد المشرقة والواضحة والتي حصلت على شهادة "الخلو من الوميض" من شركتي TÜV وIntertek تُمكّن المشاهد من متابعة أفلام ثلاثية الأبعاد لفترات أطول دون التسبب بأوجاع الرأس أو الدوخة التي قد تسببها أجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد القديمة.

يوفّر تلفاز 55LW650S تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد أكثر راحة بفضل زاوية المشاهدة الواسعة التي تسمح للمشاهدين بمشاهدة صور ثلاثية الأبعاد من أيّ موقع تقريباً أمام التلفاز. ولتكون تجربة المشاهدة ثلاثية الأبعاد أكثر ذكاءً، يأتي تلفاز 55LW650S مع فيديو ثلاثي الأبعاد حسب الطلب ووظيفة (Smart Share) التي تمكّنه من تشارك المحتوى مع الأجهزة الرقمية.

يتمازج نظام صوت بلو راي HLX56S مع تلفاز 55LW650S بشكلٍ كاملٍ ليقدّم آخر ما توصلت إليه التجربة ثلاثية الأبعاد في عالم الترفيه المنزلي. يقدم هذا الجهاز المدمج والأنيق قراءة بلو راي ثلاثية أبعاد بأفضل جودة، إلى جانب قوة 4.1 Ch و430W لصوتٍ مميز. مع المجموعة الكاملة لوظائف التلفاز الذكي، يسهّل جهاز HLX56S أيضاً الوصول إلى شريحة كاملة من المحتوى المتميز لإل جي (LG Premium Content)، في حين يسمح جهاز التحكم عن بعد من إل جي للمستخدمين من تحويل هواتف iPhone وAndroid خاصتهم إلى أجهزة تحكم عن بعد عبر تطبيق يمكن تحميله بسهولة.

إن وجود جهاز HX966TZ/TZW أساسي في أية تجربة ترفيه منزلي مع قراءة بلو راي ثلاثية أبعاد وقدرة صوت حي وقوي تبلغ 1.100W. كما أن التصميم الممتاز للجهاز من الألمينيوم وإمكانية تركيبه على الحائط يمنحانه شكلاً نقياً وخفياً، في حين تقدم تقنية Wi-Fi Direct والتلفاز الذكي من إل جي أفضل ما في عالم الترفيه عبر الإنترنت ومحتوىً متميزاً من مزودين عالميين ومحليين. يمكن التحكم بنظام HX966TZ/TZW عبر جهاز التحكم عن بعد من إل جي، وهو أيضاً مجهّز بمأخذي HDMI داخلي وخارجي. هذا وتضيف السماعات الخلفية اللاسلكية ميزةً إضافية إلى الصوت في حين أنها تقلل من عدد الوصلات غير المرغوب فيها في غرفة الجلوس.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى