أخبار البلد

الرئيس الأسد : سورية ستحمي أمن وحياة مواطنيها من الخارجين عن القانون

أكد الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد بأن ( سورية ماضية في طريق الإصلاح بخطوات ثابتة ) ، شدد على أن ( التعامل مع الخارجين عن القانون من أصحاب السوابق الذين يقطعون الطرقات ويغلقون المدن ويروعون الأهالي واجب على الدولة لحماية أمن وحياة مواطنيها ) ..

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم  الأحد مع وزير الخارجية اللبناني عدنان منصور حيث جرى البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها والاوضاع العامة في لبنان بالإضافة إلى الأوضاع في سورية ..

بدوره أشار الوزير منصور في تصريحه لقناة منار اللبنانية إلى " رفض لبنان الكامل لمحاولات التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية السورية"، ولفت إلى أن "إستقرار لبنان هو من إستقرار سورية وأن ما يجمع البلدين أكبر بكثير من كونه علاقات بين بلدين متجاورين بحكم علاقات التاريخ والثقافة والأخوة" ..

وحضر اللقاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم والمستشارة السياسية والإعلامية للرئيس الأسد الدكتورة بثينة شعبان ومعاون وزير الخارجية السوري أحمد عرنوس والسفير السوري في لبنان علي عبد الكريم والسفير اللبناني في دمشق ميشال خوري والوفد المرافق للوزير منصور ..

ومن ثم عقد الوزير منصور إجتماعا ثنائيا مع نظيره السوري وليد المعلم حيث جرى البحث في الاوضاع العامة في الاقليمية والدولية.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى