المنوعات

نادلة إيطالية لرئيس الوزراء البريطاني: قم واخدم نفسك بنفسك!

رفضت نادلة في مقهى بمدينة توسكاني الإيطالية، حيث يمضي رئيس الوزراء البريطاني إجازته مع عائلته، تقديم كوب من القهوة إليه، وتوجهت له بالقول “قم واخدم نفسك بنفسك”.
فأثناء وجوده في ذلك المقهى طلب كاميرون من النادلة، التي تدعى فرانشيسكا أرياني، أن تأتي له بثلاثة أكواب من القهوة على الطاولة التي يجلس عليها هو وزوجته خارج المقهى.
وتفاجأ كاميرون بقول النادلة له إنها "مشغولة للغاية"، وتركته ليقوم بنقل المشروبات بنفسه إلى الطاولة الخاصة به. وعلقت فرانشيسكا على ذلك الموقف بقولها إنها لم تكن تعرف أنه رئيس الوزراء البريطاني وأبدت أسفها الشديد لذلك التصرف وأكدت على أنها لم تكن تهدف للتصرف بفظاظة ولكنها بالفعل كانت مشغولة للغاية.
وكانت المشروبات التي طلبها كاميرون عبارة عن اثنين كابتشينو إضافة إلى قهوة إسبريسو، وأخذهم بنفسه إلى طاولته، وعندما غادر المقهى ظهر عليه أنه لم يعجب بمستوى الخدمة هناك. حيث أنه احتسى المشروبات هو وزوجته ولم يجلس في المقهى سوى لمدة خمسة دقائق، حسب ما قالته النادلة.
ويقضي كاميرون تلك العطلة في توسكاني ويقيم في فيلا يبلغ إيجارها الأسبوعي 10 آلاف جنيه استرليني، والمثير للدهشة أنه وصل إلى تلك المدينة على متن طائرة لشركة الطيران البريطانية، وكان يجلس في مقاعد الدرجة السياحية الأقل سعرًا على الطائرة.
وتحتوي تلك الفيلا التي يبلغ عمرها 300 عام على 15 حجرة إضافة إلى حمام سباحة وصالة بلياردو وحديقة رائعة، كما يقيم فريق الحراسة الشخصية لكاميرون في فيلا صغير مجاورة له.
وعند وصول كاميرن إلى تلك المدينة احتفل حاكمها برئيس الوزراء البريطاني ونظم له جدول من الزيارات السياحية الرائعة في متاحف المنطقة والكنائس القديمة أيضًا. وظهر كاميرون أثناء تجوله في الشوارع الإيطالية بملابس عادية ولا تدل على أنه شخصية سياسية مؤثرة في العالم بأكمله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى