اقتصاديات

غروهي تقدم تشكيلة صنابير “كونشيتو” الجديدة

من خلال تعزيز مفهوم الخطوط الواضحة والشكل الانسيابي، أعادت غروهي (GROHE) تصميم تشكيلة صنابير “كونشيتو” (Concetto) الجديدة. وبفضل مظهرها العصري وتقنياتها المبتكرة ونماذجها الجديدة والمتعددة، ستنال هذه الصنابير إعجاب خبراء المشاريع على وجه التحديد.
تتمتع صنابير "كونشيتو" من الجيل التالي بأشكال أكثر أناقة وأقل حجماً، فالهيكل النحيف الذي ينحدر تجاه المستخدم بزاوية تبلغ سبع درجات يضفي على هذه التشكيلة مظهراً في غاية الانسيابية والفعالية. أما غطاء ذراع التشغيل المصقول بشكل طفيف والمستخدم عبر كافة التشكيلة بالإضافة إلى الخطوط المتوازية الواضحة، فهي ميزات نمطية في صنابير "كونشيتو." وتعتبر الحلقة وزاوية الميلان البالغة سبع درجات أهم العناصر التي يتّسم بها تصميم غروهي والتي تضفي على المنتجات تميّزها الفريد. تمّ اختيار كل ميزة مهما كانت دقيقة بمنتهى العناية لضمان التناسق الجمالي عبر كامل التشكيلة. وهذا يمنح المستهلكين والمصممين والمهندسين المعماريين الحرية في إبداع حمامات متناسقة تحقق متطلباتهم.

المرونة الفائقة في الاختيار
تُلهم المجموعة الواسعة من المنتجات المتنوعة المهندسين المعماريين والمصممين من خلال مواكبة أرقى معايير التصميم مقابل قيمة مناسبة لكافة أنواع التجهيزات. وتشتمل الخيارات الواسعة من الحلول متعددة الاستعمالات على خلاطات بذراع تشغيل واحدة وصنابير بثلاثة منافذ مع فتحة دفق عالية وصنابير بمنفذين وأطقم حمامات رباعية المنافذ. وتحظى خلاطات الحمامات ورشاشات الاستحمام المتماثلة بمظهر رائع بالنسبة للتركيب المشكوف. وتتعزز تجربة الاستحمام من خلال رف الشامبو والجِل المدمج "غروهي إيزي ريتش" (EasyReach™). وعلاوة على ذلك، يمكن الآن وبسهولة إضفاء المزيد من التناسق بين تصميم الحمام والمطبخ. فقد عملت غروهي على الارتقاء بمظهر وفعالية صنابير المغاسل "كونشيتو،" مما يعزز أسلوب التصميم العصري والأنيق ليشمل كافة الجوانب والتفاصيل.

تقنيات راقية وفعالية فائقة
تلبي تقنيات صنابير "كونشيتو" الجديدة متطلبات خبراء المشاريع بالشكل الأمثل، فهي تتمتع بفعالية دائمة حتى للاستعمال الكثيف وكفاءة في استهلاك المياه دون المساومة على الرفاهية. فالاستخدام المثالي للمياه بفضل تقنية "غروهي إيكو جوي" (GROHE EcoJoy®) يعتبر ميزة رئيسية لهذه المنتجات، لا سيما من حيث التكلفة. وتتمتع هذه التشكيلة بأسطوانة داخلية جديدة لا يتجاوز قياسها 28 ملم مع جهاز تحديد الحرارة المدمج، مما يمنح هيكل الصنبور نحافة أنيقة ويعمل على الحماية من المياه شديدة الحرارة. أما تقنية "غروهي كويك فيكس بلاس" (GROHE QuickFix® Plus) فتسهل وتسرّع تركيب تلك الصنابير العصرية مما يوفر الكثير من الوقت اللازم للتركيب. وفيما تضمن تقنية "غروهي سيلك موف" (GROHE SilkMove®) سلاسة دائمة في التشغيل، فإن أسطح الكروم تستمد لمعانها الرائع من تقنية "غروهي ستار لايت" (GROHE StarLight®)، مما يعكس القيمة العالية لهذه الصنابير.
الجيل الجديد من "غروهي كونشيتو"… خطوط واضحة وأشكال انسيابية وخيارات واسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى