علوم وتقنيات

السعودية تحجب موقع وكالة التنمية للأنباء

قامت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية بحجب موقع وكالة التنمية للأنباء في أراضي المملكة في خطة اعتبرها العديد من متابعي الوكالة في المملكة بأنها غير موضوعية ومقيدة لحرية الإعلام .
وكانت وكالة التنمية للأنباء قد نشرت العديد من المقالات التي تتعلق بقطر والسعودية ودور بعض الأشخاص فيها بالمؤامرة التي تحاك ضد سورية إضافة إلى بعض الحقائق عن القائمين على نظام الحكم في كلا الدولتين .
وقال بعض متابعي وكالة التنمية للأنباء في المملكة العربية السعودية بأنهم سيستمرون بمتابعة الوكالة عبر برامج معينة تفك الحجب إضافة إلى متابعة كل وسائل الإعلام السورية التي تساهم في كشف المؤامرة على سورية وتوضح ما يجري في سورية دون مغالاة والتي تشير إلى التفاف الشعب حول قائده .
وبدوره قال رئيس تحرير وكالة التنمية للأنباء بأن الوكالة ستستمر في خطها الإعلامي رغم كل المحاولات الخارجية التي تستهدفها ومحاولات الاختراق التي تعرضت لها ، وأضاف أن حجب موقع الوكالة في السعودية ما هو إلا دليل على ان ما كتبناه صحيح وأزعجهم ولكن بالنهاية الحقيقة كالشمس لا يمكن حجبها .
وتتعرض سورية لهجوم إعلامي غير مسبوق من نوعه يستهدف وحدتها الوطنية ومبادئها القومية الثابتة في نفس الوقت الذي تقوم فيه وسائل الإعلام السورية بالرد على تلك الغدعاءات الإعلامية وتفنيدها والعمل على إيضاحها وكشف ما يعتريها من فبركات .
ومن الجدير بالذكر أن وكالة التنمية للأنباء هي وكالة أنباء سورية خاصة غير رسمية تم تأسيسها عام /2010/ في دمشق ويشرف عليها نخبة من الصحفيين ، وتعمل تحت شعار (عين على التنمية ) في محاولة منها لتسليط الضوء على كل الجوانب المضيئة التي تساهم في دعم عملية التنمية في سورية بشكل خاص وفي الدول العربية والعالم بشكل عام وبنفس الوقت تسلط الضوء على الجوانب السلبية والممارسات السيئة من قبل بعض الفاسدين التي تضعف عملية التنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى