المنوعات

وفاة جزائري متأثراً بحروق إثر قيامه بإضرام النار في جسده

توفي شاب جزائري متأثرا بجروح بالغة أصيب بها اثر إضرام النار في جسده محاولا الانتحار حرقا بولاية بشار الواقعة غرب الجزائر
 اثر مناوشات كلامية بينه وبين أحد رجال الشرطة. ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة «الخبر» الجزائرية امس أن الشاب المنتحر يدعى س. بومدين 32 عاما ويعمل بائعا متجولا وكان قد قام أمس الاول بصب البنزين على جسده بالكامل قبل أن يقوم بإشعال النار في نفسه والتشبث بضابط شرطة في محاولة لإحراقه عقب وقوع مناوشات بينهما . وأضافت الصحيفة أن أسباب الحادث تعود إلى قيام ضابط الشرطة بمنع الشباب من الوقوف في طرقات أحد الأسواق بمدينة بشار مما أدى إلى وقوع مناوشات بينهما انتهت باقدام البائع على حرق نفسه والتشبث بالضابط من أجل حرقه معه.
واضافت الصحيفة أن الشاب والضابط تم نقلهما إلى المستشفى، حيث تلقيا الإسعافات الأولية لكن لخطورة إصابتهما وغياب الإمكانيات الطبية هناك، تم نقلهما إلى مستشفى ولاية وهران الواقعة غرب البلا  تجدر الإشارة إلى أن الجزائر كانت قد شهدت منذ النصف الثاني من شهر يناير الماضي وحتى الآن انتحار ثمانية مواطنين حرقا من مجموع عشرة أشخاص حاولوا الانتحار في عدة ولايات على خلفية المشاكل التي يعيشونها خصوصا السكن والبطالة والفقر وذلك على غرار ما أقبل عليه الشاب التونسي محمد البوعزيزي الذي تسبب في تفجير انتفاضة شعبية انتهت بإسقاط نظام الرئيس زين العابدين بن علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى