علوم وتقنيات

مجموعة “يا دنيـا” تشارك في رعاية معرض الشرق الأوسط للتكنولوجيا METS’11

شاركت مجموعة يادنيا، المجموعة العربية الرائدة في تطوير واستضافة المواقع الإلكترونية، في رعاية معرض الشرق الأوسط لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات METS’11،
والذي يقام حاليا في عمان تحت رعاية سمو الأميرة سميّة بنت الحسن رئيسة مدينة الحسن العلمية والجمعية العلمية الملكية.
وتسعى المجموعة من خلال مشاركتها في المعرض الذي تستمر فعالياته حتى مساء الاحد لتقديم خدماتها الفنية المتكاملة والتي تشمل بوابات الدفع والتسوق الالكتروني وكل ما تحتاجه المواقع العربية من تصميم واستضافة ونظم أمن وحماية تساعدها على إتمام عمليات البيع والشراء المباشر عبر شبكة الانترنت الدولية.
وفي معرض تعليقه، قال السيد علاء ابو ميزر، المدير التنفيذي لمجموعة يادنيا "نظرا لأهمية المعرض وطبيعة المشاركين والزوار الذين يستقطبهم الحدث الذي يعد الأبرز من نوعه على نطاق المملكة ودول الجوار، تحرص يادنيا على التواجد فيه وبقوة، لا سيما وأنه يشكل محطة سنوية لنا للإلتقاء بكبار العملاء واستقطاب عملاء جدد من الأردن وخارجها".
وأضاف: "هدفنا من المشاركة التعريف بخدماتنا الالكترونية والتي تشمل إلى جانب تصميم وتطوير المواقع واستضافتها، تقديم نظم الامن والحماية وإدارة العملاء CRM التي باتت احد ابرز قنوات التواصل الحديث مع زبائن الشركات والمؤسسات".
ويشارك في المعرض الذي تستمر فعالياته حتى مساء يوم الأحد، كبرى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال تطبيقات الاتصالات وحلول تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الحاسوب والشبكات. إضافة إلى المؤسسات الحكومية والاكاديمية ومراكز البحث والتدريب وحاضنات التكنولوجيا.
ويهدف المعرض في دورته الواحدة والعشرين إلى مواكبة تغيرات القطاع المتسارعة وتسليط الضوء على أحدث وأهم الابتكارات، والموائمة بين التوجهات الاستراتيجية المحلية والعالمية للقطاع.
وقد ضم المعرض الذي يرمي إلى مواكبة التغيرات المتسارعة والمتلاحقة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وطرح أحدث الابتكارات ذات العلاقة، مشاركين من كبرى الشركات المحلية والدولية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونظم الترفيه والوسائط المتعددة والحلول البرمجية المتخصصة في مختلف القطاعات.
يذكر أن مجموعة يادنيا تقدم عدة خدمات للمؤسسات الحكومة وغير الحكومية وشركات القطاع الخاص أبرزها تصميم وتطوير المواقع والبوابات الإلكترونية والعروض متعددة الوسائط وخدمات تحسين محرك البحث وخدمات الاستشارات الإعلامية على الإنترنت.

بواسطة
فرح الفايز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى