المنوعات

3 كرات و200 لاعب في مباراة استعراضية بكرة القدم!

قيمت في جرتاول امس في الساحة الرئيسية لمدينة سامارا الروسية أكبر مباراة كرة القدم من حيث عدد المشاركين فيها الذي وصل الى 200 لاعب.
وذكر مصدر في المكتب الاعلامي لنادي «كريليا سوفيتوف سامارا» أن ساحة كويبيشيف في المدينة والتي تعد أكبر ساحة في أوروبا استضافت لقاء جمع بين فريقين أطلقا على نفسيهما «الجدراء» و«أهل العزم»، وتضمن كلا الفريقين 100 متدرب من نوادي كرة القدم في المدينة.

وأقيمت المباراة بمناسبة الاحتفال بثلاث ذكريات، منها الذكرة الـ 425 لتأسيس مدينة سامارا والتي تصادف يومي السبت والأحد، والذكرى الـ 10 للدوري الروسي الممتاز والذكرى الـ 100 لدخول كرة القدم الى قلب أهل سامارا.

وبدأت المباراة بالمفاجأة، حيث قرر الحكم تزويد اللاعبين بكرتين اضافيتين بعد مرور عدة دقائق على بداية المباراة. ومع ذلك، فإن عدد حراس المرمى لم يتغير.

وأشار رئيس نادي كريليا سوفيتوف سامارا فيكتور رازفييف إلى أن «الأطفال لم يتوقعوا أن يجدوا في الملعب ثلاث كرات في آن واحد. اننا رأينا أنه في ظروف تواجد كرة واحدة فقط في الملعب ليس كل المشاركين في المباراة كانوا يشاركون فيها فعلا، ومع اضافة كرتين أضيفت للمباراة لمسة من البهجة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى