علوم وتقنيات

شركة كندي تتعاقد مع PR-Launchers للعلاقات العامة

أبرمت شركة كندي Kindi، الشركة العالمية الرائدة في صناعة وتطوير برامج حماية الفلاش، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة “بي آر لنشرز” PR-Launchers للعلاقات العامة، تتولى بموجبها الأخيرة مهام إدارة عمليات التواصل الإعلامي لصالح الشركة في المنطقة.
وبموجب الاتفاقية، يتعين على شركة بي آر لنشرز توظيف خبراتها لتصميم وتنفيذ خطة إعلامية تهدف إلى تعزيز حضور ومكانة شركة كندي في الأسواق العربية، مستخدمة أحدث الممارسات العالمية وتقنيات التواصل الإعلامي الحديث.
وفي معرض تعليقه، قال السيد عمار مرداوي، المدير التنفيذي لشركة كندي : "تحظى شركتنا، وهي أول وأكبر شركة عالمية متخصصة في مجال حماية برامج الفلاش، بمكانة مرموقة على الساحة الدولية، خاصة وأن منظومتها البرمجية SecureSWF باتت تشكل الركيزة الأساسية لحماية برامج ومنتجات الشركات العاملة في مجال الفلاش كما هو الحال بالنسبة لشركة أدوبي وشركة سوني… فضلا عن قاعدة عملائها التي تمتد لتشمل آلاف الشركات من مختلف دول العالم".
وأضاف مرداوي: "وعلى الرغم من هويتنا العربية وانطلاقتنا التي بدأت من العاصمة الأردنية كقصة نجاح نعتز ونفخر بها لكن، ولأسباب مهنية، بقي تواصلنا مع الأوساط الإعلامية في المنطقة في أضعف حالته. وللإبقاء على هوية الشركة وردم فجوة التواصل مع المؤسسات الإعلامية العربية، ارتأينا ضرورة أيكال هذه المهمة لشركة بي آر لنشرز لثقتنا بها وسجلها الحافل والمتميز في إدارة استراتيجيات العلاقات العامة".
من جانبه، رحب المدير التنفيذي لشركة بي آر لنشرز السيد أمجد بكر بالاتفاقية الإستراتيجية التي جمعت بي آر لنشرز مع كندي، مشيدا بقدرة الشركة على إثبات إمكانياتها الفنية وخبراتها البرمجية لتضعها في مصاف كبرى شركات الحلول الالكترونية في العالم.
وقال بكر: "نجحت الشركة الأردنية بحماية شركات البرمجة من أعمال القرصنة التي كانت ولا تزال تستهدف منتجاتها لتستنزف قدراتها وتمنيها خسائر مالية ومعنوية كبيرة".
وأضاف بكر "يسعدنا انضمام شركة كندي الى قائمة عملائنا كما يسعدنا توظيف شبكة علاقتنا في الدول العربية لخدمتها"، مؤكدا التزام الشركة بتوظيف جل إمكانياتها لمساعدة الشركة على تحقيق أهدافها الآنية وتطلعاتها المستقبلية.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة كندي تعمل في نطاق عالمي، متخصصة في صناعة برمجيات الإنترنت والحاسبات. ومن أهم منتجاتها برنامج سكيور إس دبليو إف، البرنامج الحماية الأفضل في العالم لملفات الفلاش والذي تستخدمه الآن عدة شركات عالمية مثل ادوبي وبانادورا وسكرايبد.

بواسطة
فرح الفايز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى