علوم وتقنيات

صنابير K7 للمطابخ من غروهي (GROHE)

ترتقي شركة غروهي (GROHE) بمستوى صنابير المطابخ المنزلية من خلال تشكيلة صنابير K7 من غروهي التي توفر فعالية وظيفية شبه احترافية. فلم يعد يقتصر المطبخ في يومنا هذا على الطهي والطعام،
بل أصبح مكاناً حيوياً بالنسبة للعائلة. وبالتالي، فلا بد أن يكون مجهزاً بالشكل الأمثل ليس فقط من أجل تحقيق الفعالية الوظيفية والملائَمة، بل أيضاً ليضفي أجواءً جمالية متناغمة. وتأتي صنابير K7 للمطابخ لتلبي كافة هذه المتطلبات، فهي مصممة بأسلوب احترافي وتشمل خيارات رقمية جديدة.

مفهوم صنابير K7
تم تصميم تشكيلة K7 على غرار صنابير المطابخ الاحترافية وهي تتميز بقوتها وتحمّلها للاستخدام اليومي الكثيف وكفاءتها العملية القصوى. يضفي التصميم المعماري المُبسّط على هذه الصنابير مظهراً أنيقاً يروق للأشخاص الراغبين في إضفاء المزيد من الجمالية على مطبخهم. تجمع صنابير K7 بين فعالية الصنابير الاحترافية للمطابخ التجارية الكبيرة وميزات مغاسل المطابخ التقليدية.

توفر تشكيلة الصنابير هذه خياراتٍ متكاملة تتلائم مع تصميم أي مطبخ. ومن أبرز ما يميز النماذج الواضحة لصنابير K7 خاصية جمالية على شكل صنابير بفتحتين، إلى جانب تعزيز فعالية الاستخدام في الوقت ذاته. وتتمتع خاصية الرّش الاحترافية عالية الفعالية برشاش دفق مفصلي قابل للدوران بزاوية 360 درجة لتحقيق مرونة قصوى. ويسمح مفتاح التشغيل للمستخدم بالتبديل بين وظيفتي الرّش والدّفق بشكل انسيابي دون التأثير على تدفق المياه.

يمكن للمستخدم بفضل صنابير K7 القيام بكافة أعمال المطبخ المعتادة بكل السهولة، سواء غسيل الطماطم أو الخس أو تنظيف السكاكين أو ما شابه. وتعمل تقنية "سبيد كلين" (SpeedClean) على حماية نظام التهوية وفتحات الرشاش من تشكل طبقة التكلّس المترسبة، فيمكن إزالة إي ترسّبات بمجرد مسحها بطرف الإصبع.

فعالية وظيفية فائقة
نظراً للتصميم البارع لخلاط K7 الاحترافي بذراع واحدة، يُمكن تحريك ذراعه إلى الخلف بنسبة 30 بالمئة وإلى الأمام بنسبة 70 بالمئة بشكل ملائم حتى لو تم تركيبه قريباً من الجدار. كما تضمن تقنية غروهي سيلك موف®" (GROHE SilkMove®) التي أثبتت فعاليتها تحكماً دقيقاً بتدفق المياه في جميع الأوقات. حيث يمكن تخفيض استهلاك المياه باستخدام وظيفة تحديد كمية المياه القابلة للتعديل بلا حدود، مما يساهم في تعزيز كفاءة استخدام الموارد الطبيعية بالشكل الأمثل. ومن خلال ميزاتها المدروسة بعناية، تتفوق هذه الصنابير ضمن فئتها.

يتناسب عرض صنابير K7 مع كافة توقعات المستخدمين، وتشتمل النماذج الاحترافية على خلاطات بذراع واحدة وصنابير بفتحتين وخلاطات بذراع واحدة مع رشاش احترافي منفصل. ومن طرازات K7 الأخرى يمكنك الاختيار بين الخلاطات بذراع واحدة مع أو بدون رشاش يعمل بالسحب أو مع رشاش جانبي منفصل. وعلاوة على ذلك، تتوفر صنابير بفتحتين تشتمل على ذراع وفوهة دفق مع أو بدون رشاش جانبي. وبالإضافة إلى طبقة غروهي ستار لايت® (GROHE StarLight®) من مادة الكروم، تتوفر هذه الصنابير مع طبقة "سوبر ستيل" (SuperSteel) لإضفاء مظهر الفولاذ المقاوم للصدأ بدون لمعان. فبفضل ميزاتها المتكاملة، تواكب هذه الصنابير كافة متطلبات المستخدمين.

فعالية الميزات الرقمية
تم إثراء تشكيلة الصنابير هذه من خلال إضافة طراز رقمي مذهل يوفر سهولة فائقة في الاستخدام اليومي. فجهاز التحكم الرقمي اللاسلكي الذي يمكن وضعه في أي مكان على المغسلة أو حولها، يوفر تحكماً بلمسة إصبع بكافة وظائف الصنبور. وفي حين تسمح أزرار التحكم بزيادة وتخفيض درجة حرارة المياه، يمكن تعديل نسبة تدفق المياه باستخدام قرص التحكم الخارجي. ويمكن ضبط مجموعة من الوظائف بشكل مسبق أثناء تركيب الصنابير، وتشمل تحديد عدد معين من الليترات أوفترة تدفق المياه، مما يفتح آفاقاً جيدة من المرونة في قطاع صنابير المطابخ. هذا بالإضافة إلى ميزة ملائمة تماماً تسمح للمستخدم بالحصول على مياه تبلغ حرارتها 38 درجة مباشرة عبر الضغط على زر زيادة الحرارة عند بدء تدفق المياه. أما للحصول على مياه باردة، فما على المستخدم إلا الضغط على زر تخفيض الحرارة. ومن خلال حلقة "الانبعاث الضوئي" (LED) الموجودة على جهاز التحكم الرقمي، يمكن معرفة درجة حرارة المياه بشكل فوري. وبذلك توفر صنابير المطابخ العصرية هذه دعماً احترافياً للعديد من الأعمال المعتادة إلى جانب ميزاتها التلقائية.

وهكذا ترتقي غروهي (GROHE) مجدداً بمستوى صنابير المطابخ لتوفر الفعالية الوظيفية الاحترافية الفائقة لهواة الطبخ من خلال صنابير K7.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى