المنوعات

لايدي جاجا الأكثر نفوذا على لائحة ”فوربس”

تصدرت المغنية الأميركية لايدي جاجا لائحة مجلة “فوربس” لأكثر المشاهير نفوذا متقدمة على مقدمة البرامج أوبرا وينفري التي حلت في المرتبة الثانية فيما حل المغني المراهق جاستن بيبر في المرتبة الثالثة.
وشملت لائحة الشخصيات المائة الأكثر نفوذا في عالم المشاهير، نجوما في مجالات التمثيل والرياضة والإنتاج ،وحلت لايدي جاجا في المرتبة الأولى، متخطية مقدمة البرامج أوبرا وينفري التي تصدرت اللائحة العام الماضي.

وحققت لايدي جاجا 90 مليون دولار من جولتها الموسيقية، كما لديها 32 مليون معجب على موقع "فيسبوك" و10 ملايين معجب على موقع "تويتر".

وحلت وينفري في المرتبة الثانية وحققت 290 مليون دولار العام الماضي، وهذه المرة الثالثة التي لا تتصدر فيها المقدمة المرتبة الأولى منذ 7 سنوات ،وحل المغني المراهق جاستن بيبر في المرتبة الثالثة محققا 53 مليون دولار هذا العام، بعد أن بزغ نجمة قبل سنتين بفضل شريط مصور على موقع "يوتيوب".

وجاء في المرتبة الرابعة فرقة "يو تو" يليها المغني ألتون جون في المرتبة الخامسة ولاعب الغولف تايغر وودز في المرتبة السادسة والمغنية تايلر سويفت في المرتبة السابعة والمغني جون بون جوفي في المرتبة الثامنة والمنتج البريطاني سايمون كاول في المرتبة التاسعة.

وضمت اللائحة أيضا النجمة أنجيلينا جولي في المرتبة 11 تليها المغنية كايتي بيري في المرتبة 12 والممثل جوني ديب في المرتبة 13 والممثل ليوناردو دي كابريو في المرتبة 15 وبول مكارتني في المرتبة 20 والممثلة جنيفير أنيستون في المرتبة 21 والمخرج ستيفن سبيلبرج في المرتبة 23 والممثل تشارلي شين في المرتبة 28 والمغنية بيونسي في المرتبة 29 .

كما ضمت اللائحة المقدمة ألين ديجنيريز في المرتبة 31 والمغني اشر في المرتبة 32 والمغني جاي زي في المرتبة 38 والممثلة ساندرا بولوك في المرتبة 44 والممثل براد بيت في المرتبة 45 والنجمة جنيفير لوبيز في المرتبة 50 و الممثلات كريستين ستيوارت في المرتبة 63 وريس ويذرسبون في المرتبة 64 والممثل ويل سميث 65 وجوليا روبرتس 69.

وشملت اللائحة مشاهير من عالم الرياضية مثل لاعبي كرة السلة لوبرون جايمس وكوبي براينت ولاعب كرة المضرب رافاييل نادال وماريا شارابوفا والأختين فينوس وسيرينا ويليامز ولاعبى كرة القدم ديفيد بيكهام وليونيل ميسي .

كما ضمت رجال أعمال ومقدمي برامج مثل دونالد ترامب وراش ليمبو وجلين بيك وديفيد ليترمان وجاي لينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى