أخبار البلد

محافظ حلب يؤكد خلال لقائه أهالي منطقة منبج على تنفيذ المشروعات الخدمية في أوقاتها

تركزت مداخلات أهالي منطقة منبج بريف حلب على إقامة مخبز احتياطي في المدينة وإحداث دائرة مواصلات وتأهيل مبنى التجنيد وتخفيض سعر المازوت وأسعار المواد التموينية ورسوم تراخيص البناء.
ودعا الأهالي خلال لقائهم اليوم المهندس علي أحمد منصورة محافظ حلب إلى إعادة النظر في وضع المعاهد الخاصة وآلية توزيع المعونة الاجتماعية وإمكانية تأجير أراضي أملاك الدولة للفلاحين والسماح ببناء هنكارات للمواشي ومنشآت سياحية على ضفاف نهر الفرات وبناء مقر للسجل المدني في بلدة الخفسة إضافة إلى تسوية أوضاع المحلات في السوق الرئيسة ضمن المدينة وتخفيض أسعار مستلزمات الانتاج الزراعي.
وأكدوا ضرورة تقسيط ديون المصرف الزراعي المترتبة على الفلاحين وإعفائهم من الفوائد وإرواء سهول ابو قلقل والقرى العطشى بمياه الري والشرب والسماح بالبناء في الاراضي الزراعية.
ولفت المحافظ إلى أهمية تنفيذ المشاريع الخدمية في أوقاتها المحددة وحسب الأولوية والميزانية المتوفرة بما يخدم أكبر شريحة ممكنة من المواطنين موضحا حرص المحافظة على وضع خطة متكاملة مدروسة للمشاريع تتناسب مع حاجة كل منطقة.
وتم خلال اللقاء عرض تقديمي عن مختلف المشاريع الخدمية الصحية والتربوية والتعليمية والاتصالات والصرف الصحي ومياه الشرب المنفذة خلال العام الماضي وما سيتم تنفيذه ودراسته خلال العام الحالي.
حضر اللقاء عبد المنعم حموي أمين فرع حلب لحزب البعث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى