أخبار البلد

مدير مشفى جبلة: المجموعات الإجرامية تعتدي على موظفين يقومون بإيصال الطحين للمخابز

تواصل المجموعات الإجرامية المسلحة العبث بالأمن والاستقرار وترويع المدنيين والاعتداء على المؤسسات العامة وموظفين في مؤسسات خدمية.

وقال الدكتور حسين مخلوف مدير مشفى الشهيد إبراهيم نعامة في جبلة لسانا إنه خلال قيام مجموعة من الموظفين بإيصال الطحين والمواد اللازمة لصناعة الخبز لأحد الأفران في منطقة الفيض بجبلة لتوفير الخبز للمواطنين تعرضوا لهجوم بالسكاكين والادوات الحادة من مجموعة مسلحة ما أدى إلى إصابة أحد الموظفين بطعنات نافذة في الصدر والكبد والساعد الأيمن أسعف على اثرها إلى المشفى.

كما أوضح الشرطي موسى عمر علو لمراسل سانا أنه وبينما كان يقوم بواجبه في حراسة المجمع الحكومي تعرض لإطلاق نار من مجموعة مسلحة وأصيب برصاصة في القدم مؤكدا أن هذه الجرائم لن تثنيه عن أداء مهامه في الحفاظ على أمن الوطن.

ولم يتوقف الأمر عند استهداف الموظفين العامين بل امتد إلى الأحياء الشعبية لتطول اعتداءات هذه المجموعات المواطنين الذين اخذوا على عاتقهم حماية أحيائهم بأنفسهم حيث قال ميلاد ريا ومحمود بسيتون من قرية رأس العين في جبلة إن مسلحين يستقلون سيارتين من نوع فيات سوداء وكيا خمرية هاجموا اللجان الشعبية قرب قرية البسيسين ما أدى إلى إصابة ميلاد بطلق ناري في القدم ومحمود بطلقة في الكتف وهذه المرة استطاع رفاق الجريحين إلقاء القبض على المسلحين وتسلمهم لقوات الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى