اقتصاديات

مدينة المعارض على موعد قريب مع معارض التجميل والمفروشات والأعراس

أكّدت نحو 40 شركة تجارية وصناعية تمثل أكثر من 85 علامة تجارية محلية وعربية وعالمية مشاركتها في الدورة الأولى للمعرض الدولي لمستحضرات ومستلزمات التجميل – Beauty Care، والذي تنظمه المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات في الفترة الواقعة بين 25 و 28 نيسان/أبريل
الجاري وذلك على أرض مدينة المعارض – دمشق، سورية.

وسيوفر معرض Beauty Care وعلى مدار أربعة أيام متتالية فرصة للعديد من الشركات الأوروبية والأمريكية والآسيوية المتخصصة في مجال التجميل والعناية بالبشرة التي تسعى للدخول إلى السوق السورية والسوق الشرق أوسطيّة، وذلك من خلال الالتقاء بكبرى الشركات الأجنبية والمحلية المصنعة لمنتجات أصيلة لها عراقتها، خاصة وأن هذه الأسواق قد حققت نمواً نسبته 12% سنوياً على مدار السنوات الثلاث الماضية في مجال التجميل والتزيين.

هذا وتحفل الدورة الأولى للمعرض الدولي لمستحضرات ومستلزمات التجميل – Beauty Care بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي ستقام بالتعاون مع تلفزيون ’مسايا’ والتي تضم عروض تجميل وتاتو

بالإضافة إلى عروض عناية بالبشرة وعروض لتصفيف الشعر من قبل أشهر خبراء الشعر في سورية، كما ستقوم عدد من الشركات المشاركة بإجراء سحوبات على جوائز متميزة خلال أيام المعرض للزوار.

وستتزامن فعاليات المعرض الدولي لمستحضرات ومستلزمات التجميل – Beauty Care مع معرض المفروشات والديكور الداخلي INLIFE – والذي يقام تحت رعاية وزارة الاقتصاد والتجارة وتنظمه المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات. وتنطلق فعالياته بين 25 و 29 نيسان/أبريل 2011 على أرض مدينة المعارض بدمشق، وسيحظى المعرض هذا العام بمشاركة أكثر من 100 شركة تمثل اكثر من 200 ماركة محلية وعالمية من 25 دولة عربية وأجنبية.

وأكد العديد من الشركات المشاركة في الدورة السادسة من معرض المفروشات والديكور الداخلي – INLIFE تقديم حسومات وعروضٍ خاصة على كافة أنواع المفروشات والأثاث والديكور للزوار حصرياً ضمن فترة المعرض، بالإضافة إلى قيام عدد من الشركات بإجراء سحوبات وتوزيع هدايا على زوار المعرض في ختام أيامه.

من الجدير بالذكر أن معرضي المفروشات والديكور الداخلي – INLIFEوالمعرض الدولي لمستحضرات ومستلزمات التجميل – Beauty Care سيقامان بالتزامن مع معرض الأعراس – Wedding Expo.

علماً أن مواعيد الزيارة يومياً من 5 مساءً وحتى 11 ليلاً، كما أن خدمة النقل ستكون مجاناً ضمن بولمانات مكيفة طوال أيام المعرض، تنطلق كل نصف ساعة من ساحة باب توما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى