المنوعات

وليام وكيت يرزقان بطفل في سيارة ألمانية قديمة!

يبدو أن مصمم دراجات ألماني أراد أن يسبق الجميع متوقعا أن يرزق الأمير وليام وخطيبته كيت ميدلتون بطفل،
وكل ما فعله مصمم الدراجات الألماني ديدي زينفيت ليطرح نبوءته بالطفل المرتقب هو أنه ابتكر دراجة هوائية قام بتصميمها وهي عبارة عن مجسم كارتوني بالحجم الطبيعي لوليام وكيت وأمامهما دمية طفل صغير وكأنه ابنهما، واستعان المصمم بهيكل سيارة ألمانية شرقية قديمة ووضع فيه المجسم الكارتوني.
في سياق متصل، سجلت أسعار الغرف في الفنادق البريطانية مع اقتراب موعد زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون، المقرر في التاسع والعشرين من هذا الشهر ارتفاعا خياليا لم يسبق أن سجلته من قبل.

ووفق تقرير اقتصادي فإن هذا الزواج الملكي سيساهم من دون شك في تدفق ملايين السياح إلى لندن لمشاهدة الاحتفالات، وأكثر السياح حظا ومالا اختاروا الفنادق الأقرب من قصر باكنغهام كفندق ريبنز. وشهد فندق مندرين شهد بدوره إقبالا واسعا، حيث بإمكان زائريه متابعة موكب زفاف الأمير وليام وكيت. بعض المنظمين اختاروا تنظيم مخيم أقل تكلفة وفي متناول الجميع لمتابعة وقائع حفل الزواج وعن هذا المخيم يقول هذا المنظم: «لقد أنشأنا مخيما كبديل للفنادق الفاخرة في لندن بمناسبة حفل الزفاف. المكان يتسع لألفي خيمة وهذا يعني أن خمسة آلاف شخص بإمكانهم التخييم هنا».

وبمناسبة الزفاف الملكي سيتحول عدد كبير من مالكي الشقق في لندن إلى مؤجرين، ولو لفترة مؤقتة، حيث سيؤجرون بيوتهم أو بعض الغرف إلى السياح الذين يرغبون في مشاهدة موكب الزفاف عبر الشوارع.

وكثيرا ما تساهم الأحداث المتعلقة بالعائلة المالكة، مثل احتفالات التتويج والمناسبات السنوية، في دعم سوق السياحة في بريطانيا الذي يضخ في الاقتصاد 115 مليار جنيه إسترليني سنويا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى