أخبار البلد

بكلفة200 مليون ليرة .. المباشرة بتمديد خطوط الري والصرف الزراعي في القطاع الثامن بدير الزور

باشر فرع الشركة العامة للمشروعات المائية في محافظة دير الزور بتمديد خطوط الري والصرف الزراعي في القطاع الثامن بالمحافظة بكلفة 200 مليون ليرة .
وأوضح المهندس غسان عباس مدير الفرع أنه سيتم تمديد 20 كيلومتراً من أنابيب البولي ايتلين و 12 كيلومتراً من قساطل المياه بأقطار مختلفة وذلك ضمن مشروع استصلاح الأراضي الزراعية في القطاع الثامن.
وأشار عباس إلى أن الفرع أنهى كافة أعمال الحفريات المتعلقة بمد شبكة المياه في المدينة الصناعية كما تمت المباشرة بتركيب 33 كيلومتراً من قساطل المياه لافتاً إلى أنه سيتم الانتهاء من تنفيذها خلال شهرين.
وبين أن الفرع أنهى أيضاً تنفيذ كافة الأعمال المدنية لمحطة تصفية المياه في المدينة الصناعية كما تم البدء بتركيب التجهيزات الميكانيكية والكهربائية لها موضحاً أنه تم تنفيذ90 بالمئة من مشروع المطمر الصحي في مدينة البصيرة بكلفة44 مليون ليرة إضافة إلى تنفيذ 95 بالمئة من إنشاء الحفرة الثانية في المطمر الصحي بمدينة الميادين بكلفة 37 مليون ليرة.
يذكر أن فرع الشركة العامة للمشروعات المائية في محافظة دير الزور حقق ربحاً قدره 3 ملايين و500 ألف ليرة خلال الربع الأول من العام الجاري بزيادة 500 ألف ليرة عن نفس الفترة من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى