اقتصاديات

شركة إل جي تتصدر مبيعات الغسالات عالمياً للسنة الثالثة على التوالي

حققت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) أفضل أرقام المبيعات من حيث الكمية والقيمة لغسالات الملابس في سنة 2010، وذلك بحسب نتائج دراسة قامت بها مجموعات متخصصة في أبحاث السوق . وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تحقق فيها إل جي هذا الإنجاز
 في دراسة تغطي أكثر من 50 بلداً، ما يرسخ سمعة الشركة كواحدة من أبرز مصنعي الأجهزة المنزلية وأكثرها ابتكاراً على المستوى العالمي.
كما تكشف الأرقام أيضاً أن غسالات إل جي كانت الأكثر مبيعاً على مدى خمس سنوات في بلدانٍ آسيويةٍ كبرى تضم أسواقاً مهمة مثل أستراليا والهند وتايلاند وأندونيسيا، وكذلك في عددٍ من البلدان الأخرى مثل تشيلي والمملكة العربية السعودية وأوكرانيا. إضافةً إلى ذلك، كانت غسالات إل جي ذات التعبئة الأمامية الأكثر مبيعاً في فئتها على المستوى العالمي للسنتين الماضيتين والأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة على مدى السنوات الأربع الماضية.
وتعليقاً على هذا النجاح يقول الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا كي وان كيم: "تواصل غسالات إل جي تعزيز شهرتها كواحدة من الغسالات الأكثر ابتكاراً في السوق العالمية، حيث أن تقنياتها الذكية وأداءها الممتاز وملاءمتها الرائعة تلاقي ترحيباً هائلاً من المستهلكين. ويأتي هذا الإنجاز الذي تحقق اليوم تكريماً لروح الإبداع لدى إل جي وتقديراً لتفانينا المطلق في خدمة عملائنا والإصغاء إلى احتياجاتهم لجعل حياتهم أفضل."
و يرسي الجيل الأحدث من غسالات إل جي معايير جديدة للراحة والكفاءة، وذلك بفضل تقنياته المتطورة التي تهدف إلى جعل عملية الغسيل أكثر فعالية وسلاسة. ومن أبرز هذه التقنيات الحديثة محرك إل جي المبتكر Inverter Direct Drive™ (المشغل العكسي المباشر)، الذي يؤمن عملية تنظيف استثنائية مع تقليص في استهلاك الطاقة. ويعمل هذا المحرك بهدوء أكبر واهتزاز أقل من النماذج التقليدية بفضل نظام تخميد الاهتزاز المتطور TrueBalance™ (التوازن الحقيقي). كما تستخدم محركات Inverter Direct Drive™ عدداً أقل من الأجزاء المتحركة، ويشمل ذلك الاستغناء عن الحزام والبكرة، ما يجعلها أكثر متانة ويطيل عمرها، حتى أن إل جي تقدم كفالة لعشرة سنوات على جميع محركاتها من طراز Inverter Direct Drive™.
وفي حين تعتمد معظم غسالات التعبئة الأمامية على حركة واحدة فقط وهي الشقلبة، فإن تقنية إل جي المبتكرة 6 Motion Technology (تقنية الحركات الست) تتيح التحكم بحركة أسطوانة الغسالة بما يتناسب مع ظروف كل وجبة غسيل، وذلك باختيار مزيج من ست حركات مختلفة وهي الدوران والحركة المتقطعة والتأرجح والفرك والتنشيف بالإضافة إلى الشقلبة. وعلاوة على ذلك، تعمل تقنية الحركات الست بشكل منسجم مع تقنية الغسيل على البارد ColdWash™ التي تسمح بالنفاذ إلى طبقات القماش العميقة باستخدام الماء البارد فقط، ما يضمن تنظيف كل جزء من الملابس تماماً كما في استخدام الماء الحار لكن مع توفير الكثير من الطاقة.

بواسطة
تمارا كبور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى