علوم وتقنيات

باناسونيك تطلق الكاميرا الرقمية بتقنية ثلاثية الأبعاد في الإمارات

أطلقت “باناسونيك” في أسواق الإمارات الكاميرا الرقمية LUMIX DMC-GH2 كأحدث إضافة إلى سلسلة الكاميرات الاحترافية ذات الأجزاء القابلة للتبديل. وقالت الشركة اليابانية إن الكاميرا الرقمية DMC-GH2 تنفرد بسرعة ضبط تلقائي خاطفة
هي الأسرع من نوعها في العالم ولا تتجاوز 0.1 ثانية.
وأشارت "باناسونيك" إلى أن الكاميرا الرقمية DMC-GH2 متوافقة بشكل كامل مع نسَق العدسات "مايكرو فور ثيردز"، وتتميز بهيكلية مُدمجة مقرونة بوظائف متقدِّمة تضمن للمصورين المحترفين الأداء الفائق والانسيابية التشغيلية.
وبفضل وحدة معالجة الصُّور Venus Engine FHD يضمن المصوِّرون أفضل دقة فائقة ممكنة عند التقاط الصُّور أو تسجيل الأفلام، إذ تستعين هذه الوحدة بتقنية الدقة الذكية لمعالجة الإشارة بالشكل الأمثل بما يضفي على الصُّور الملتقطة دقة طبيعية أخاذة حتى في أدقِّ تفاصيلها. ولا ينحصر تفوُّق هذه الكاميرا في ما سبق، فهي مُصمَّمة لالتقاط الصور الثابتة ثلاثية الأبعاد بفضل العدسات الرقمية القابلة للتبادل التي كانت الشركة اليابانية السبّاقة عالمياً في ابتكارها.
ومن المزايا الأضافية في نظام «لوميكس جي مايكرو سيستم» تنويع العدسات القابلة للتبادل، إذ يتضمَّن ما مجموعه 11 عدسة حصرية، منها عدسة أحادية الطول البؤري LUMIX G 14mm/F2.5 ASPH (H-H014)، وعدسة التكبير للصور البعيدة LUMIX G VARIO 100-300mm/F4.0-5.6/MEGA O.I.S (H-FS100300) والعدسة ثلاثية الأبعاد LUMIX G 12.5mm/F12 (H-FT012).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى