علوم وتقنيات

مجموعة يادنيا تقيم حفل تكريم لكبار عملائها

أقامت مجموعة يادنيا، المجموعة العربية الرائدة في تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية، مأدبة غداء لشبكة علاقاتها وكبار عملائها في الأردن، تكريما على ثقتهم بخدمات المجموعة وقدرتها على تطوير مواقعهم الالكترونية على شبكة الانترنت الدولية.
وتزامن ذلك مع أعمال التوسعة التي شهدتها مكاتب المجموعة مؤخرا واستحداثها لحلول وأدوات التجارة الإلكترونية وبوابات الدفع الفورية التي تحتاجها المواقع لتقديم خدماتها وبيع منتجاتها عبر الانترنت، إضافة إلى نظم إدارة العملاء CRM التي باتت احد ابرز قنوات التواصل الحديث مع الزبائن والعملاء.
وأوضح المدير التنفيذي لمجموعة يادنيا السيد علاء ابو ميزر، أن المجموعة تسعى من لقائها بكبار العملاء إلى تعزيز قنوات تواصلها وتقوية شبكة علاقاتها وشراكتها مع هذه المؤسسات التي تفخر يادنيا بخدماتها.
وقال ابو ميزر، "لقد قمنا في الآونة الأخير بالتوسع بأعمال المجموعة، حيث قمنا بدخول أسواق جديدة وطرحنا المزيد من المنتجات التفاعلية المبنية على أحدث التكنولوجيا العالمية، التي من شأنها تحسين بوابات الشركات الإلكترونية وتمكينها من تقديم خدمات تعزز مكانتها في الأسواق العالمية".
وأضاف، "عملائنا هم شركائنا وسبب في نجاحنا وخدمتهم محط اهتمامنا، ولهذه الأسباب تحرص المجموعة على توظيف إمكانياتها البرمجية وخبرتها الفنية لخدمة مصالحهم. كما تحرص على إطلاعهم على المستجدات التقنية ومجالات الاستفادة منها في تطوير مواقعهم الالكترونية".
وأكد ابو ميزر التزام المجموعة بدعم محفظة خدماتها ومنتجاتها بأحدث التقنيات العالمية وخاصة التفاعلية لمساعدة أصحاب المواقع الالكترونية على تعزيز دورها وحضورها على الشبكة العنكبوتية بما يضمن نجاحها ومضاعفة أرباحها.
يذكر أن مجموعة يادنيا تقدم عدة خدمات للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية وشركات القطاع الخاص أبرزها تصميم وتطوير المواقع والبوابات الإلكترونية والعروض متعددة الوسائط وخدمات تحسين محركات البحث وخدمات الاستشارات الإعلامية على الإنترنت.

بواسطة
فرح الفايز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى