المنوعات

احتراق منزل احدى أبطال فيلم ” المليونير المشرد “

اندلعت النيران في منطقة عشوائية بمومباي مما أدى الى تدمير كوخ من غرفة واحدة كانت تقيم به روبينا علي التي قامت بدور لاتيكا بطلة فيلم (المليونير المتشرد Slumdong Millionaire) وهي طفلة.
قالت روبينا ان الحريق الذي أتى على منزلها أدى الى تشرد عائلتها.

ودمر الحريق الذي اندلع في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة مئات من المنازل الاخرى المقامة قرب خط السكك الحديدية في مومباي حيث تقيم روبينا رغم الشهرة العالمية التي اكتسبتها في أعقاب فوز فيلم (المليونير المتشرد) بثمانية من جوائز الاوسكار أرفع جوائز السينما في العالم عام 2008 .

ولم تقع اصابات نتيجة الحريق.

وقالت روبينا انها فقدت متعلقاتها وبينها صور ذات قيمة عالية لها التقطت أثناء رحلتها الى لوس أنجليس لحضور حفل الاوسكار.

وتابعت وهي تتدثر بملاءة واحدة هي وعائلتها "لم يتبق لنا سوى بعض الملابس. حاولنا انقاذ ما يمكن انقاذه قبل أن يمتد الحريق. صوري في حفل الاوسكار وكل الذكريات احترقت."

وكانت روبينا في الثامنة من عمرها عندما شاركت في الفيلم وتصدرت أخبار صعودها من المناطق العشوائية الى حفل الاوسكار عناوين الصحف الدولية.

وكان البريطاني داني بويل مخرج الفيلم تعهد بأن يوفر لها ولزميلها أزهر الدين اسماعيل الذي أدى دور بطل الفيلم سالم وهو طفل منزلين في مومباي .

وانتقل أزهر الدين للمنزل الجديد في يوليو تموز عام 2009 وكان من المقرر أن تنتقل روبينا وعائلتها الى الشقة الجديدة خلال الشهرين المقبلين في باندرا أحد أفخم الضواحي في مومباي حيث يقيم العديد من نجوم بوليوود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى