اقتصاديات

الجزيرة.نت الراعي البلاتيني لمعرض webit syria 2011 الذي ينطلق في نيسان القادم

برعاية وزير الاتصالات والتقانة السوري الدكتور عماد صابوني ينطلق في 26 من شهر نيسان القادم وعلى أرض مدينة المعارض بدمشق معرضwebit syria 2011.
وبعد أنّ كان موقع الجزيرة الرياضية قد قام بالإشتراك في دورة المعرض لعام 2008 بصفته الراعي البلاتيني للحدث، تأتي مشاركة موقع (الجزيرة نت aljazeera.net) الذي يعدّ الموقع الأول عربياً، وموقع شوب الجزيرة (سوق الجزيرة الإلكتروني Shop.aljazeera.net ) لما للمعرض من أهمية على صعيد المحتوى الرقمي العربي ونشر ثقافة المعلوماتية والتسويق الالكتروني والاستثمار المعلوماتي، حيث يشارك (الجزيرة .نت) بصفته راعي بلاتيني للمعرض.
وتكرم الشركة المنظمة للمعرض العارضين بدرع المعرض بحفل تكريمي بحضور وزير الاتصالات والعديد من معاوني الوزراء والعديد من المدراء العامون والمهتمون ورجال الإعلام والصحافة وأصحاب أهم المواقع السورية، ويستمر المعرض لمدة أربع أيام من 26-29 نيسان القادم.كما تؤمن الشركة المنظمة للمعرض للعموم مواصلات مجانية لزيارة المعرض .
تجدر الإشارة إلى أنّ موقع (الجزيرة نت ) يعدّ من أهم المواقع العربية، حيث يأتي ترتيبه عالمياً عند إعداد هذا الخبر 358 وهو أكثر المواقع العربية تصفحاً في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى