علوم وتقنيات

آبل تكشف عن النسخة الجديدة لـجهازها اللوحي “آي باد 2”

تعتزم شركة “آبل” للمعلوماتية الكشف عن نسختها الجديدة من الجهاز اللوحي “آي باد2” خلال الأسبوع المقبل، والذي أصدرته قبل سنة على ما ذكرته مواقع إلكترونية متخصصة .
وسيحقق جهاز "آي باد" الجديد الذي سيعرض في أسواق مختلفة تماما في ظل وجود منافسين يحاولون تثبيت إقدامهم في هذا المجال من خلال طرحهم أيضا أجهزة رقيقة تعمل باللمس وتوصل بالإنترنت ويمكن أن تستخدم كجهاز كمبيوتر وقارئ متعدد الوسائط.

ونقل موقع "آل ثينغز ديجتال" عن "مصادر متعددة" قولها إن مؤتمراً لعرض المنتج الجديد سيعقد في سان فرانسيسكو (كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة) في الثاني من مارس.

وتفيد هذه المعلومات أن "آي باد" الجديد سيكون متوافرا في المتاجر اعتبارا من منتصف أبريل أي بعد سنة على أول نسخة بيعت في الولايات المتحدة اعتبارا من الثالث من أبريل 2010.

فيما أعلنت شركة "موتورولا موبيليتي" أن جهاز "كزوم" المجهز بنظام اندرويد هانيكومب من "جوجل" سيتوافر في المتاجر الأمريكية اعتبارا من الخميس، في المقابل تبيع سامسونغ منذ ستة أشهر جهاز "غالاكسي تاب"، وستطرح "ريسيرتش ان موشن" قريبا جهاز "بلايبوك"، في حين قالت "هويلت باكارد" إنها ستصدر جهاز "تاتش باد" الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى