المنوعات

الثقة الزائدة تُقصي متسابقا سوريا زعم أنه سيغير التاريخ

استفز أحد المتسابقين في برنامج المواهب الإعلامي المصري عمرو أديب، عضو لجنة تحكيم البرنامج، نظرا لثقة المتسابق الزائدة وأسلوبه المبالغ فيه أثناء تقديم موهبته على المسرح، الأمر الذي جعل أديب يغير موقفه المؤيد للمتسابق
ويرفض صعوده إلى المراحل التالية من المسابقة.

عمرو أديب المعروف عنه أنه لا يحب الثقة الزائدة التي لا تتلاءم مع درجة الموهبة، قال قبل اشتراك المتسابق السوري مهند الحمو: "أكثر ما يضايقني هو أن يأتي شخص إلى هذا البرنامج وهو لا يكترث بالأمر، وآخر يقول إنني لم أقدم أحسن شيء لدي".

وأضاف: "هذا البرنامج أهم شيء فيه هو المفاجأة، كأن يدخل أحد المواهب على المسرح وشكله لا يمكن أن يدل أنه بطل أو موهوب، وبعد ذلك يتحول إلى أهم موهبة في العالم العربي".

مهند من ناحيته قال: "أنا أملك موهبة خاصة فريدة من نوعها، فهي ليست موجودة في الدول العربية ولا في العالم، اكتشفت تلك الموهبة عندما كان عمري 14 سنة، وكانت 10% نميتها بالإصرار والثقة حتى أصبحت مليون بالمئة. أنا أقول إنني موجود في النهائي".

بينما قال للجنة التحكيم وهو على المسرح: "إنني سأقدم لكم شيئا مميزا جدا، والجمهور ولجنة التحكيم سيحكمون".
وعلق عمرو على هذا الكلام وقال: "يا خوفي"، وبعد العرض قال: "نحن رأينا مواهب كثيرة تلعب بالكرة الكبيرة، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها موهبة تستخدم كرة التنس، وهذه بالطبع أصعب كثيرا".

علي جابر أشار إلى أن العرض صعب جدا، ولكن أزعجه تكرار حركات المتسابق، وقال: "خلال أول العرض كنت مستمتعا، ولكن أحسست بالملل حينما كررت حركاتك، في رأيي لا بد أن تكشف عن أوراقك كلها في هذا العرض، وإما لن يكون لك مكان معنا في هذا البرنامج".

عمرو كان متحمسا لمهند، وقال إنه من المواهب النادرة، وحاول أن يقنع الحكام بذلك، ولكنه ما لبث أن تراجع بعد أن قال المتسابق إنه الوحيد على وجه الكرة الأرضية الذي يمتلك مثل هذه الموهبة، عندها قال عمرو "بوسة كبيرة حضن كبير.. لا طبعا".

معروف عن عمرو أن هذا التعبير يقوله دائما لمن يصعدون إلى الأدوار العليا، ولكن يبدو أنه وصل إلى حالة شديدة من الاستفزاز، وهي نفس الحالة التي وصل إليها علي جابر ونجوى كرم، لذلك رفضاه أيضا في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى