المنوعات

توصيلة أفقدت فتاة أميركية … أعز ما تملك!

في الكويت فقدت فتاة اميركية أعز ما تملك على ايدي شابين مقابل توصيلها من منطقة السالمية إلى الشعب.
لاميركية التي لا يتجاوز عمرها (14 عاما)¡ ووفق ما قالته لرجال الامن في مخفر شرطة الرميثية¡ كانت تقف في احد شوارع منطقة السالمية بحثا عن وسيلة مواصلات تنقلها إلى منطقة الشعب¡

وخلال توقفها توقفت سيارة يابانية في داخلها ثلاثة شبان عرضوا عليها توصيلها إلى حيث ترغب¡ وما ان استقلت سيارتهم حتى طاروا بها إلى منطقة صحراوية¡ وترجل من السيارة شابان امسكا بها واعتديا عليها جنسيا.

وذكر مصدر امني ان المجني عليها كشفت عن ان الشابين اعاداها إلى السيارة وتوجها بها مع صديقهم الثالث إلى منطقة الشعب¡ حيث كانت تريد ان تذهب¡ مشيرا إلى ان الفتاة انطلقت إلى منزل احدى صديقاتها وروت لها ما حصل معها على ايدي «الذئبين البشريين» وذهبتا معا لابلاغ الجهات الامنية.

وعما ان كانت الفتاة ادلت باي بيانات عن المتهمين¡ اوضح المصدر الامني ان المجني عليها¡ وفق افادتها¡ لم تستطع التقاط ارقام لوحة مركبة الجناة¡ وان المنطقة التي ارتكبت فيها الجريمة خالية من السكان¡ ولم تلمح فيها سوى لوحة ارشادية كتب عليها مطار الكويت الدولي.

واضاف المصدر من رواية الفتاة استخلص رجال الامن ان الشبان ارتكبوا فعلتهم في منطقة صبحان قرب المطار الدولي¡ وسجلت قضية خطف بالحيلة وهتك عرض احيلت القضية على رجال مباحث حولي حيث حطت على مكتب مدير مباحث حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل الذي امر بتشكيل فرقة من رجاله لسرعة ضبط الجناة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى