جرائم وحوادث

وفاة طفلتين وإصابة 4 آخرين من أسرة واحدة في حادث سير على طريق جسر الشغور

توفيت طفلتان فيما أصيب شققيهما ووالداهما برضوض وكسور متفرقة في أنحاء الجسم إثر اصطدام سيارتهم التاكسي بسيارة شاحنة محملة بالحجارة على طريق جسر الشغور فريكة على بعد 1 كم من معمل سكر الغاب .
وأوضحت مصادر الشرطة أن الحادثة وقعت عندما كانت سيارة التاكسي تقل أفراد الأسرة المؤلفة من 6 أشخاص متجهة نحو مدينة إدلب عندما فوجيء الأب بالشاحنة المحملة بالحجارة ما أدى إلى الصدام المباشر بين السيارتين وتدحرج التاكسي لمسافة بعيدة على طرف الطريق بسبب ضيقه والسرعة الزائدة وقلة الانتباه.

وأضافت المصادر أن الطفلتين 10 سنوات و 45 يوما توفيتا على الفور نتيجة صدمة قوية أدت لحدوث نزيف دماغي وصدري وحدوث كسور بليغة في الرأس والفكين والأضلع فيما تم إسعاف بقية أفراد الأسرة إلى مشفى جسر الشغور الوطني لتلقي العلاج اللازم.

بدوره بين الدكتور يوسف درويش مدير مشفى جسر الشغور الوطني أنه تم إسعاف المصابين فور وصولهم إلى المشفى حيث تعرض الأب إلى كسور في الأضلاع والحوض والقدمين فيما أصيبت زوجته بكسور مماثلة في عظم الفخذ واليد والأضلاع وأنه تمت معالجة أحد الشقيقين 5 سنوات بواسطة عمل جراحي بعد تمزق في كبده في حين لم يتعرض الآخر لأي إصابات تذكر مشيرا إلى أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة بعد إجراء الإسعافات اللازمة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى