اقتصاديات

تُدشيّن «برج رولكس» الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط في شارع الشيخ زايد

أعلنت اليوم شركة «صديقي وأولاده للاستثمارات»، الذراع العقارية التابعة لمجموعة أحمد صديقي وأولاده، عن تدشينها «برج رولكس» الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط
والبرج الأول من نوعه في العالم الذي يحمل علامة رولكس التجارية ولا تعود مُلكيته وحقوق إدارته لدار صناعة الساعات السويسرية المرموقة نفسها، وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

ويشكل «برج رولكس» بواجهته الزجاجية الفريدة رمزاً للجودة والخدمة الراقية وسط المركز المالي لإمارة دبي، وهو ثمرة الشراكة الإستراتيجية التي تمتد لأكثر من 50 عام بين كل من مجموعة أحمد صديقي وأولاده وعملاق صناعة الساعات السويسرية الفخمة رولكس التي بات اسمها رديفاً للأناقة الأبدية والدقة والمصداقية.

ويتألف «برج رولكس» – الذي أشرفت على تصميمه شركة «سكيدمور أوينجز آند ميريل» التي تقف وراء الكثير من الإنجازات والإبداعات المعمارية في العالم مثل برج خليفة، ومنطقة كناري وارف في لندن – من 22 طبقة تضم شقق سكنية بغرفة واحدة وغرفتين وثلاثة غرف، وشقتين فخمتين من طراز بنتهاوس، بالإضافة إلى 31 طبقة من المساحات التجارية الراقية، وطابق أرضي لتوفير أفضل عروض التجزئة. وتشكل تصاميم «برج رولكس» وإطلالاته الساحرة وخدماته الراقية السمات المميزة لمكانة هذا البرج كعنوان راقي وسط المركز المالي للإمارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى