علوم وتقنيات

شركة ( نسيم الدادا ) تطرح تقنيات منزلية جديدة

أعلنت شركة نسيم الدادا وشركاه، الشركة الأردنية الرائدة في مجال تصنيع واستيراد الأدوات الكهربائية المنزلية ، عن عرض مجموعة واسعة من منتجات بيكو العالمية وسونا والبا الايطالية في كل من “ميجا مول” و ( موندو بلانكو ميغا ستور) و ( اي مارت ) ..

وقد قامت الشركة، وكلاء منتجات سونا بيكو وإلبا في الأردن، بطرح مجموعة واسعة من شاشات LCD عالية التقنية والثلاجات ومجمدات نوفروست بأحجام مختلفة وافران إلبا الايطالية بنوعيها "الفري ستاند" و"البلت إن"، بالإضافة إلى الغسالات والجلايات والنشافات. كما عرضت باقة من منتجات السونا والتي المايكروفات، الشوايات والدفايات ومحضرات الطعام وغيرها من الأجهزة الكهربائية المنزلية.

وقال نسيم الدادا المدير العام لشركة نسيم الدادا وشركاه، "لقد قمنا بتجهيز مساحات عرض في كل من المواقع الجديدة، بما يتناسب مع معايير الشركة، وفق لأحدث المواصفات العالمية، لضمان طريقة عرض جذابة ترتقي إلى مستوى خدمة ورضا العملاء".

وأضاف، "عرضنا مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية المنزلية من الماركة العالمية بيكو وسونا وإلبا الايطالية لضمان وصول منتجاتنا إلى اكبر قدر ممكن من العملاء الحاليين والمحتملين ونحن الآن بصدد افتتاح مجموعة من المعارض التابعة للشركة لتغطية اكبر شريحة ممكنة من المجتمع الأردني وتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع".

من الجدير بالذكر أن شركة نسيم الدادا وشركاه هي الوكيل الحصري لشركة بيكو العالمية والمالكة للعلامة التجارية سونا وإلبا الايطالية، وتمتلك أمثر من 15% من حصص السوق الأردني كأحد أكبر العاملين في مجال الأجهزة الكهربائية المنزلية.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى