المنوعات

حظك اليوم مع الأبراج: الخميس7/10/2010

برج الحمل مهنياً:لا تكن لحوحا بل عليك أن تتحلى بالصبر و أن تدرك أن النجاح لا يأتي دفعة واحده
عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب فراق الحبيب هذه الفترة.
برج الثور
مهنياً:عليك أن تفكر جيدا
قبل أن تقدم على الخطوة الجديدة في العمل عاطفياً:ان كنت غير قادر على فراق الحبيب فلا تتردد في قرار الارتباط

برج الجوزاء

مهنياً:تتراكم عليك المهام و المسؤوليات عليك أن تجد شخص يساعدك في عملك عاطفياً:لا تستعجل مشاعر الحبيب بل اترك له الوقت الكافي ليفكر في هذه العلاقة.

برج السرطان

مهنياً:عليك أن تكون أكثر وضوحا في شرح خطوات و تفاصيل العمل اليوم عاطفياً:الى متى ستؤجل قرار الارتباط الحبيب لن ينتظر أكثر.

برج الأسد

مهنياً:تشعر أن تفكيرك كله منحصر في العمل و لا تجد الوقت المناسب للراحة عاطفياً:تشعر بالحنين الى حب قديم و تحاول تجديد هذه العلاقة.

برج العذراء

مهنياً:تقف حائرا اليوم أمام مجموعة من القرارات التى لا تعرف كيف تكون حاسما بها عاطفياً:لا تتدخل في كل تفاصيل حياة الحبيب فقد تسبب له القلق.

برج الميزان

مهنياً:عليك أن تكون أكثر صبرا و تنتظر الفرصة المناسبه لتعلن عن مشروعك الجديد عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تجاه الحبيب حقيقية و أن الحب الحقيقي في حياتك.

برج العقرب

مهنياً:تقابل اليوم شخص ذو منصب نافذ عليك أن تعرف كيف تستغل هذه العلاقة عاطفياً:حاول أن تبحث عن أشياء مشتركة تجمعك مع الحبيب.

برج القوس

مهنياً:كلما زادت الصعوبات زادت رغبتك في التحدي و الوصول الى ما تريد عاطفياً:عليك أن تتقبل الحبيب كما هو و أن لا تسعى الى أن تغير من شخصيته.

برج الجدي

مهنياً:ابتعد عن المغامرات اليوم فلا داعي أن تتصرف بطريقة طائشه و بتسرع عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الثقة و أن لا تكون كثير الشك.

برج الدلو

مهنياً:عليك أن تكون منطقيا في نقدك و أن لا تكون مستفزا كي لا تكسب عداوة الآخرين عاطفياً:لا تعرف لماذا لا تنجح علاقاتك العاطفية ربما بسبب عدم قدرتك على اختيار الشخص المناسب.

برج الحوت

مهنياً:احذر من هذه الفترة و عليك أن تدرس خطواتك جيدا قبل أن تقدم على تنفيذها عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب اهمالك له هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى