الزاوية الإجتماعية

( نضال الاحمدية ) على هواء اذاعة ارابيسك

في لقاء صريح جدا .. عفوي .. تحلى بالطيبة والصدق والمحبة اطلت الاعلامية صاحبة عين النسر وقلب اللبوة نضال الاحمدية على هواء اذاعة ارابيسك مع المذيعة المتألقة رفيف دعاس
 ضمن برماج لقاء بيسك في لقاء حصري لإذاعة سورية ، تحدثت وافاضت فيه عن حقوق المرأة , واشارت الى التقنية المتطورة التي تعمل بها الاذاعات السورية , وتحدثت عن قضيتها العالقة مع تلفزيون الجرس وان الله معها وستأخذ حقوقها كاملة ، كماعاتبت جوليا في اخر بيان صدر عن مكتبها الاعلامي ودعت نوال الزغبي لعشاء لانها ( اشتاقتلها ) , واضافت بانها تحب اليسا كما اشارت الى عظمة السيدة فيروز والى قيمتها الفنية الكبيرة ، وتمنت في اخر اللقاء لو انها تملك مال الدنيا كله حتى تحول العالم الى المدينة الفاضلة ، حضر مع الاعلامية الكبيرة نضال الاحمدية كل من الفنانة سارة الهاني ( تخلل اللقاء مزحة صغيرة "حيث اعلنت السيدة نضال انها ستغني واطربنا صوت اصيل وهو صوت الفنانة المتألقة سارة الهاني" احبت ان تقدمها السيدة نضال للجمهور بمزحة ) إمتد اللقاء لمدة ساعين ونصف إستثنائياً وهذا ان دل على شيء فانه يدل على مدى نجاح اللقاء ومدى قوة حضور الضيفة .

نضال الاحمدية مع المذيعة رفيف دعاس

يذكر أن إذاعة أربيسك ، إذاعة سورية 100% إنطلاقة منتصف عام 2006 تحت شعار فشة خلقك ، تهتم بالأمور الفنية والثقافية وتعتتبر من الإذاعات السورية الرائدة بهذا المجال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى