علوم وتقنيات

سيرمون تشارك في ورشة عمل متخصصة للصناعات الكيميائية

شاركت سيرمون لحلول الاعمال، الشركة الاردنية الرائدة في تطبيق الحلول الالكترونية، في الورشة العمل المتخصصة التي نظمتها غرفة صناعة عمان بالتعاون مع المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال إيجابي وشركة مايكروسوفت.
وتهدف الورشة التي جاءت بعنوان "أفضل الممارسات في الصناعات الكيميائية" إلى توعية الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعات الكيميائية بسبل تطويع التكنولوجيا الحديثة للاستفادة منها في زيادة قدرتها الانتاجية والتنافسية.
وقد استقطبت الورشة التي شاركت فيها مايكروسوفت، عدد كبير من مدراء ورؤساء اقسام المصانع الكيميائية في المملكة حيث تسنت لهم فرصة الاطلاع على الجوانب الفنية والتطبيقات الالكترونية التي يمكنها تحقيق أولويات التنموية الرئيسية وفق أعلى المعايير الدولية على أساس مستدام، ومشترك ومكافئ.
وقال المهندس عمر زيدان الرئيس التنفيذي لشركة سيرمون لحلول الأعمال "لقد نجحت سيرمون وبالاعتماد على احدث المنصات البرمجية، كمنصة مايكروسوفت دايناميكس، في تطوير تطبيقات الكترونية تتلاءم مع احتياجات الشركات والمؤسسات العاملة في المجالات الصناعية لتشمل مراقبة الدورة التصنيعية والتخزينية بمختلف مراحلها ضمن بيئة الكترونية متكاملة تتمتع بأعلى معايير الامن والسرية".
وأضاف "من الناحية الفنية والاقتصادية اثبتت هذه الحلول قدرتها على مساعدة الشركات لزيادة قدرتها الإنتاجية وخفض كلفها التشغيلية بطرق علمية تضمن لها تحقيق تطلعاتها الانية والمستقبلية".
من جانبه قال ياسر عبدالهادي، مدير عام معهد ايجابي "تعتبر هذه الورشة فرصة حقيقية للالتقاء بممثلي قطاع الصناعات الكيميائية في المملكة والتواصل معهم لمعرفه المشاكل التي يواجهونها وايجاد الحلول لها، بما يعود بالنفع عليهم، تماشياً مع سياستنا الرامية إلى دعم القطاع الصناعي بكافة الوسائل الادارية المنهجية والعملية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى