المنوعات

مضيفة جوية تشارك بمعركة بالوسائد على ارتفاع 20 الف قدم

اندلعت معركة حامية الوطيس في الجو، على ارتفاع 20 ألف قدم عن الأرض، سلاحها الوسائد، بعدما قامت مضيفة جوية بتوزيع وسائد على الركاب على متن رحلة تابعة لشركة الطيران الألمانية، لوفتهانزا، في مطلع هذا الشهر.
وكانت الدرجة السياحية بالرحلة LH687، في طريقها من مدينة "تل أبيب" بإسرائيل إلى "فرانكفورت" مكتظة بسياح فرنسيين بدأوا بتقاذف الوسائد فيما بينهم، وعوضاً عن مطالبتهم بالتزام الهدوء والنظام، لم تتمالك المضيفة الجوية سوى "تشمير ساعديها" والانضمام إلى المعركة العفوية التي تطايرت خلالها الوسائد البيضاء في كافة أنحاء الطائرة وسط "تهليل" وصخب الركاب.

ونشرت مقاطع من "المعركة" التي قام راكب بتصويرها في موقع "يوتيوب"، وفاقت مشاهدات الفيديو أكثر من 760 ألف مشاهدة، كما نال الكثير من الاستحسان في تعليقات المشاهدين. (شاهد الفيديو)
وكتب أحدهم: "لو وقعت هذه الحادثة على متن رحلة أمريكية، لتم إعادة الطائرة إلى المطار مجدداً وجر كافة الركاب إلى السجن، فالمرح لا يمكن تحمله في الرحلات الجوية الأمريكية."
وكتب آخر: "إذا جرى إقالة المضيفة عن العمل فلن أسافر مطلقاً على متن لوفتهانزا."
وقالت الناطقة باسم الناقل الجوي الألماني لـCNN إنها أول "معركة" تخوضها المضيفة الجوية وبدأت في المشاركة بها بعد أن "أصيبت" عفواً خلال تبادل إطلاق الوسائد الذي بدأه راكب فرنسي.

وأشادت الشركة بروح الدعابة التي تحلت بها المضيفة، التي قامت زميلاتها بتوفير الحماية لها بعد انتهاء المعارك وسط تصفيق وتهليل الركاب.
وتأتي الحادثة في إثر أخرى قام خلالها مضيف في شركة طيران أمريكية بالنزول عبر مخرج الطوارئ بعد مشادة كلامية مع راكب كال له فيها السب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى