علوم وتقنيات

( سيرمون ) توظف تقنياتها لإدارة أعمال ( الأهلية للإسمنت )

وقعت سيرمون الشركة الأردنية الرائدة لحلول الأعمال و شركة الإستثمار الليبية للخدمات التقنية اتفاقية ثنائية لتنفيذ مشروع إدارة وتخطيط الموارد ERP لصالح شركة الأهلية للأسمنت المساهمة ..

ويهدف النظام الذي طورته سيرمون بالاعتماد على تقنيات مايكروسوفت دايناميكس إي إكس إلى دعم استراتيجيات الشركة الأهلية للاسمنت وتعزيز أعمالها في السوق المحلية والأسواق العربية المجاورة.
ولدى تصريحه، قال مدير الشركة الأهلية للإسمنت السيد حسن خليفة شلبا إن النظام الجديد سيساعد الشركة على زيادة قدرتها الإنتاجية ورفع كفاءتها التشغيلية إلى جانب فعاليته في خفض الكلف التشغيلية بما يزيد على 5%. 

وأكد شلبا قدرة النظام في مساعدة الأهلية للاسمنت على توظيف مواردها على النحو الأشمل والأفضل لتزيد من قدرتها التنافسية وتجعلها في طليعة المؤسسات التي تحرص في عملها المؤسسي على تطبيق أحدث معايير الجودة والتخطيط. 

وبموجب الاتفاقية، ستباشر شركة سيرمون لحلول الأعمال وشركائها في الجمهورية الليبية بتطبيق نظام إدارة وتخطيط الموارد ERP لتربط مختلف دوائر الأهلية للاسمنت عبر بيئة الكترونية متكاملة وتصلها بالخطوط الإنتاجية والفنية. 

من جانبه، أشاد المهندس مفتاح الجورني، المدير العام لشركة الاستثمار لخدمات التقنية بالإمكانيات الفنية التي تتمتع بها شركة سيرمون وبحلولها البرمجية، قائلا: "لدي ثقته كبيرة بهذه الاتفاقية الإستراتيجية مع شركة تمتلك خبرة كبيرة وسمعة طيبة في قطاع حلول الأعمال في المنطقة، ولديها إدراك شامل لاحتياجات وتطلعات عملائها ". 

وأضاف: "استطعنا في الآونة الأخيرة وعبر شركائنا في سيرمون توفير حلول برمجية متخصصة تتمتع بأعلى معايير الامن والسرية تلبية لاحتياجات عملائنا والقطاعات الصناعية، والخدماتية وحتى الأكاديمية". 

يذكر أن نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات MS Dynamics AX يتألف من مجموعة منظومات مالية وإدارية وإنتاجية مترابطة تعمل على قاعدة بيانات موحدة. يسمح النظام وعبر واجهته الرئيسية إمكانية تحديد صلاحيات المستخدمين تباعا لمسؤولياتهم الإدارية والفنية إضافة إلى إمكانية ربط فروع ومكاتب المؤسسات معا عبر الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت.

سيرمون لحلول الأعمال 

تأسست شركة سيرمون لحلول الأعمالL.L.C. Sermon Business Solutions، الشركة الإقليمية الرائدة في تطبيق الحلول الإلكترونية لإدارة الأعمال، عام 2007 لتعمل على تلبية احتياجات أسواق المنطقة بالحلول البرمجية المتخصصة وتزويدها بالحلول الإدارية المتكاملة كنظام تخطيط موارد المؤسسات ERP ونظام إدارة علاقات العملاء CRM . 

وتتمتع شركة سيرمون لحلول الأعمال التي تنشط في الأردن والسعودية والجماهيرية الليبية بحضور عربي ودولي وهي من ابرز شركاء مايكروسوفت المعتمدين في المنطقة، واحد كبار مزودي حلول وخدمات مايكروسوفت دايناميكس.

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى