علوم وتقنيات

مجموعة البحراني تختار حلول ( سيرمون ) لإدارة مواردها

أبرمت مجموعة شركات البحراني اتفاقية ثنائية مع شركة سيرمون لحلول الأعمال، تتولى بموجبها الأخيرة مهمة تنفيذ وتطبيق مشروع إدارة وتخطيط الموارد ERP لصالح شركات المجموعة في الأردن والعراق ..
 

ووفقا لبنود الاتفاقية التي وقعها السيد عاطف صافي، المدير التنفيذي لمجموعة البحراني مع المهندس عمر زيدان الرئيس التنفيذي لشركة سيرمون، فان الشركة الإقليمية المتخصصة بصناعة التطبيقات البرمجية ستشرف على كافة مراحل تنفيذ وتطبيق نظام ERP معتمدة في ذلك على تقنيات مايكروسوفت MS Dynamics AX ، أحد أكثر الأنظمة العالمية تقدماً في مجالات تنظيم شؤون المؤسسات.

وقال صافي: " لقد تم تصميم نظام سيرمون لإدارة وتخطيط الموارد وتكييفه بما يتناسب مع استراتيجيات مجموعة البحراني وبما يساعدها على تحقيق تطلعاتها الآنية والمستقبلية في المنطقة من خلال أتمتة العمليات الإدارية لتحسين فعاليتها وتنظيم إجراءاتها الفنية". 

وأضاف صافي: " يتمتع نظام سيرمون بشمولية كبيرة وتوفر بيئة معلوماتية مترابطة لكافة أقسام وفروع الشركة والمجموعة، كما يوفر نظامها تقارير وإحصائيات مفصلة ودقيقة حول مختلف نواحي العمل في الشركة على شكل جداول ورسومات بيانية، مما يساعد في تحليل الأداء واتخاذ القرارات المناسبة".

من جانبه، أكد زيدان قدرة النظام الذي تم تطويره بالاعتماد على تقنيات مايكروسوفت دايناميكس إي إكس في مساعدة مجموعة البحراني على توظيف مواردها على النحو الأشمل والأفضل لتزيد من قدرتها التنافسية وتجعلها في طليعة المؤسسات التي تحرص في عملها المؤسسي على تطبيق أحدث معايير الجودة والتخطيط.

وأضاف زيدان: "تميز مجموعة شركات البحراني والبالغ عددها احد عشر شركة وريادتها والتزامها بأعلى درجات الجودة في مجال الصناعات الغذائية وصناعة التغليف والعزل والكرفانات والتجارة والمقاولات وعلى النطاق المحلي والخارجي أدى إلى حاجتها لنظام حاسوبي متكامل لجميع تطبيقات وعمليات المجموعة حيث سيسهم النظام الجديد بتطوير أداء شركات المجموعة وتحقيق تطلعاتها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في المنطقة من خلال تطبيق أحدث التقنيات المعمول بها في العالم لإدارة موارد المؤسسة".

يذكر أن نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات MS Dynamics AX يتألف من مجموعة منظومات مالية وإدارية وإنتاجية مترابطة تعمل على قاعدة بيانات موحدة. يسمح النظام وعبر واجهته الرئيسية بإمكانية تحديد صلاحيات المستخدمين تباعا لمسؤولياتهم الإدارية والفنية إضافة إلى إمكانية ربط فروع ومكاتب المؤسسات معا عبر الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت. 

سيرمون لحلول الأعمال ..

تأسست شركة سيرمون لحلول الأعمالL.L.C. Sermon Business Solutions، الشركة الإقليمية الرائدة في تطبيق الحلول الإلكترونية لإدارة الأعمال، عام 2007 لتعمل على تلبية احتياجات أسواق المنطقة بالحلول البرمجية المتخصصة وتزويدها بالحلول الإدارية المتكاملة كنظام تخطيط موارد المؤسسات ERP ونظام إدارة علاقات العملاء CRM . 

وتتمتع شركة سيرمون لحلول الأعمال التي تنشط في الأردن والسعودية والجماهيرية الليبية بحضور عربي ودولي وهي من ابرز شركاء مايكروسوفت المعتمدين في المنطقة، واحد كبار مزودي حلول وخدمات مايكروسوفت دايناميكس.

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى