أخبار البلد

خادم الحرمين الشريفين يزور سورية يومي الخميس والجمعة القادمين

يقوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بزيارة إلى الجمهورية العربية السورية يومي الخميس والجمعة القادمين يجري خلالها محادثات مع السيد الرئيس بشار الأسد حول العلاقات الثنائية وآخر التطورات على الساحتين العربية والدولية.
وكان الرئيس الأسد أجرى مباحثات مع الملك عبد الله بن عبد العزيز في شهر تشرين الأول الماضي في دمشق تناولت توطيد التعاون بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات بالإضافة إلى التأكيد على الارتقاء بالعلاقات العربية العربية ومتابعة الجهود المبذولة لتعزيز العمل العربي المشترك واستمرار التنسيق والتشاور بين البلدين وعلى جميع المستويات.

كما تلقى الرئيس الأسد ثلاث رسائل من الملك عبد الله بن عبد العزيز في شهرى نيسان وكانون الثاني من العام الحالي وفي شهر آذار من العام الماضي تناولت آخر التطورات في المنطقة وتعميق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وخلال اجتماعات اللجنة الوزارية السورية السعودية المشتركة وملتقى رجال الأعمال في مطلع آذار الماضي بدمشق تم التوقيع على خمس اتفاقيات ومذكرات تفاهم ووثائق في مجالات الجمارك والتجارة والاقتصاد بالإضافة إلى اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي تم التوقيع عليها خلال زيارة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

بواسطة
محمد جمعة
المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى