علوم وتقنيات

شركة الأردن لصيانة الطائرات (جورامكو) تطلق نظام ميناآيتك لخدمات الموظفين

باشرت شركة الأردن لصيانة الطائرات المحدودة (جورامكو) ، وهي شركة رائدة في المنطقة في مجال صيانة الطائرات ، بتطبيق نظام خدمات الموظفين والمدراء MenaME® ، وهو احد انظمة ميناآيتك لإدارة رأس المال البشري تعزيزاً لعملية
  حوسبة العمليات والإجراءات في قسم الموارد البشرية.

السيد بسام عقل المديرالعام للموارد البشرية في شركة جورامكو، قال : "لقد تمّ اختيار شركة ميناآيتك كمزود لنظام إدارة الموارد البشرية قبل عامين بسبب تميّز هذه الأنظمة بالدقة العالية وموائمتها لمتطلبات المنطقة . حيث تمّ اختيار أربعة أنظمة من أصل ستة أنظمة متخصصة تمتلكها شركة ميناآيتك بناءً على دراسات معمّقة لإحتياجات الشركة وقسم الموارد البشرية تحديداً .

واضاف قائلاً : "بعد الإنتهاء من تطبيق نظام الرواتب ونظام ادارة رأس المال البشري بالتعاون مع شركة ميناآيتك ، بدأنا هذا العام بتطبيق نظام خدمات الموظفين والمدراء MenaME® ، والذي سيكون له تأثير ملحوظ على المنظمة ككل، حيث سيتمكن جميع العاملين في الشركة من الإستفسار عن المعلومات الخاصة بهم من خلال صفحة الكترونية لكل موظف. حيث تمّ اختيارهذا المنتج على وجه الخصوص من أجل تعزيز التعاون بين العاملين وتخفيف الضغط عن قسم الموارد البشرية وتعزيز الشفافية وطرق الاتصالات في جميع أنحاء المنظمة. "

ومن جانبه قال الدكتور بشار الحوامدة الرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك : " شركة جورامكو هي واحدة من الشركات الذين نعتزّ بوجودها على قائمة عملاء ميناآيتك ، وهي من الشركات التي تؤمن بأهمية رأس المال البشري وتأثيرهم في المنظمة ، كما وتعتبر من الشركات التي تتفهم أهمية الرضى الوظيفي للموظفين وكيفية الحفاظ عليهم ، حيث اننا على ثقه بانّ اختيار نظام خدمات الموظفين والمدراء MenaME® سيساعد على تشجيع هذه البيئة وسيساهم في تحقيق الهدف ".

وتجدر الإشارة إلى أن أنظمة ميناآيتك لإدارة رأس المال البشري تشمل على نظام رواتب ® MenaPay والذي يعنى بالشؤون الموظفين المالية ، و نظام الموارد البشرية ويدعى MenaHR® والذي يعنى بكافة وظائف الموارد البشرية من (التوظيف – التدريب – رحلات العمل – تقييم الأداء الوظيفي – المسار الوظيفي – التخطيط الاحلالي )، ونظام خدمات الموظفين® MenaME والذي يمكن الموظف من( الاستعلام عن الحركات اليومية – تعديل بعض البيانات الشخصية) و هذا يجعل العمل أكثر فعالية ،ونظام خاص بالتقييم الخدمات والموظفين ويدعى Mena360® ، ونظام خاص بالتحليل والإحصائيات و التقارير ويدعى ® MenaExplorer ، ونظام الرسائل القصيرة عبرالموبايل ® MenaSMS ، خدمات الاستعانة بمصادر خارجية ® Outsourcing. 

لمحة عن ميناآيتك 

المثلى لخدمات البرمجيات ميناآيتك شركة البرمجيات الأولى في المنطقة العربية المتخصّصة بتطوير حلول للموارد البشريّة على مستوى القطاعين العام والخاص في مختلف البلدان والتي تقع ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

تأسست في عام 2003 من قبل مجموعه تتمتع بقدرات وخبرات عالية في مجال الموارد البشرية ومتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، تهدف ميناآيتك إلى تزويد حلول الموارد البشرية بما من شأنه زيادة العائد على إستثمار رأس المال البشري لكل زبائنها وذلك بتزويد الإدارة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة ، تحسين طرق الوصول للمعلومات وتخفيض التكاليف الناتجة عن تطبيق النظام .
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع : www.menaitech.com

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى