المنوعات

تركا ابنتهما تموت جوعا!!!

قضت المحكمة العليا في هونغ كونغ بالسجن ست سنوات على زوجين بعد إدانتهما بالقتل غير المتعمد بتركهما ابنتهما الرضيعة تموت جوعا.
وجاء في إفادات أمام المحكمة أن وونغ تشي تشونغ (22 عاما) وزوجته تشيونغ بو شان (31 عاما) كانا يخففان اللبن المخصص للرضيعة لتوفير المال رغم أنهما كانا يتلقيان إعانة رعاية اجتماعية شهرية قدرها 668 دولارا امريكياً.
وقال الادعاء إن الزوجين وعندهما ابن اخر يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، كانا ينفقان معظم مساعدات الرعاية الاجتماعية على السجائر في الوقت الذى كانا يقومان فيه بتخفيف لبن الرضيعة.
وبلغ وزن الطفلة 2.5 كيلوغرام عندما عثر عليها ميتة في حزيران/يونيو الماضي ، أي أقل من وزنها وقت الولادة وأقل من نصف الوزن الطبيعي لطفلة في شهرها الثالث.
وجاء في شهادات أمام المحكمة أن الطفلة كانت تعاني قبل وفاتها من الهزال وكانت عيناها غائرتين وعظامها ناتئة. وكانت تنام على مرتبة قذرة في شقة مليئة بالصراصير والقمامة متناثرة بها.
واعترف وونغ وشيونغ بذنبهما في مرحلة مبكرة أثناء التحقيق معهما بشأن القتل غير المتعمد لابنتهما التي لم يعطيا لها اسما ولم يسجلا تاريخ مولدها معللين ذلك بأنهما لن يستطيعا تحمل الـ18 دولارا أمريكيا المطلوبة كرسم لهذا الإجراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى