علوم وتقنيات

موقع Hulu يعلن عن تطويرات قادمة والتزامه بمنصة فلاش

أعلن يوجين واي، المسؤول في موقع Hulu الشهير للفيديو، عن عدد من التطويرات التي ستطرأ على الموقع كما أوضح أن الموقع ملتزم تمام الالتزام نحو منصة Flash مفضلاً إياها على لغة HTML5 في الفترة الحالية على الأقل.
وتتمثل التطويرات التي ستطرأ على موقع Hulu المعتمد على "الفلاش" في زيادة مساحة الفيديو بنسبة 25%، وإمكانية بث أكثر توافقاً مع المحتوى، ما يعني أن تغير جودة الفيديو ستكون وفقاً لنوعية الاتصال الحي للمستخدم، كما يمكن الاعتماد أيضاً على منصة Silverlight لمايكروسوفت لتنفيذ هذه المهمة بكفاءة أيضاً، وستكون المحصلة في كلا الحالتين بث فيديو بمعالجة أسرع.

ولن يتم تفعيل البث التوافقي بشكل افتراضي، بل سيحتاج المستخدم لتفعيله لمرة واحدة، ويمكن للموقع حفظ إعدادات المستخدم، كما ستتضمن التطويرات الجديدة أيضاً العروض المصغرة عندما يقوم المستخدم بوضع مؤشر الماوس فوق أي فيديو، إضافة إلى خريطة توضيحية لمشاهدة أشهر أجزاء الفيديو وفقاً لعادات المشاهدة للمستخدمين الآخرين.

وسيقوم موقع Hulu بتجريب منصة إعلانية جديدة تسمى Ad Tailor ستمنح المعلنين طريقة لجعل مشاهدي فيديو Hulu يقومون بملء تقارير سريعة قبل مشاهدة أي فيديو، ولتحفيز المشاهدين على ملء هذه الاستمارات أو التقارير يقدم لهم Hulu إمكانية الاستمتاع بفيديوهات مجانية مقابل ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى