القضية الفلسطينية

عدد من المسؤولين الفلسطينيين يطلعون على الاستعدادات لمؤتمر فلسطين للإستثمار الثاني

أطلعت إدارة مؤتمر فلسطين للاستثمار، اليوم، كلا من محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل، ورئيس هيئة تشجيع الاستثمار جعفر هديب، واللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، ومدراء الشركات والهيئات المسؤولة على سير العمل والتجهيزات في قاعة قصر المؤتمرات في بلدة الخضر .

وتجول هديب وحمايل وعطالله في قاعات القصر وأقسامه، حيث أطلعهم مدير مشروع قصر المؤتمرات على سير العمل والاعداد للمؤتمر من كافة النواحي الفنية واللوجستية للخروج بأفضل الصور والانطباعات عن فلسطين من خلال المؤتمر الاقتصادي الثاني .

وقال هديب ‘إن هدف هذه الزيارة هو متابعة سير العمل على أرض الواقع من أجل استقبال المؤتمر بأفضل استعداد’، مشددا على أن هذه الجولة تهدف أيضا إلى متابعة الإعداد من قبل كافة الشركات التي تم ارساء العطاءات عليها وتواصلها على الأرض من أجل إنجاح هذا المؤتمر الاقتصادي المهم لفلسطين على كافة المستويات .

وعقد هديب سلسلة لقاءات عمل مع ممثلي الشركات المزودة للخدمات سواء، تلك المتعلقة بالاتصالات أو تلك المتعلقة بالمواصلات، أو الخدمات الإعلامية وإدارة القصر، بهدف الإشراف على التجهيزات وإنهاء العمل فيها لإطلاق المؤتمر بوضعية مريحة، داعيا كافة الجهات إلى إنهاء العمل في المشاريع التي لم ينته فيها العمل قبل عشرة أيام من الموعد المحدد لمؤتمر فلسطين للاستثمار المقرر عقده في الثاني من الشهر المقبل.

وثمن المحافظ حمايل جهود كافة الجهات التي تعمل على الإعداد للمؤتمر، مشددا على أهمية مضاعفة الجهود في الفترة الزمنية المقبلة من أجل إنجاز العمل، شاكرا كافة الطواقم العاملة في مختلف المجالات.

وشدد المحافظ على المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق كافة المؤسسات التي تعد لهذا المؤتمر، مشيرا إلى أن نجاحه يعني نجاحا لكل فلسطين.

وأشار المحافظ أهمية ومسؤولية المجتمع الفلسطيني بشكل عام من أجل إنجاح المؤتمر، سيما وأن لبيت لحم وأهلها تجارب طويلة في استضافة أحداث دولية واقتصادية عديدة، وبالتالي فإنه، ووفق ما شاهده، يتوقع نجاحا كبيرا في المؤتمر وإخراجه بصورة تليق بصورة الشعب الفلسطيني .

من جهته، أكد اللواء عطا الله جاهزية الشرطة للحفاظ على أمن المؤتمر، مشيرا إلى أن محافظة بيت لحم تعتبر من المحافظات الفلسطينية الهامة لما تتمتع به من أهمية دينية وسياسية.

وأكد أن قوات الشرطة وقوى الأمن جاهزة لمتابعة سير المؤتمر وتوفير أفضل الأجواء له من كافة النواحي.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى