علوم وتقنيات

المتحدة لصناعة الأدوية تعتمد أنظمة ( سيرمون ) لإدارة وتخطيط موارد المؤسسات

أعلنت كل من شركة المتحدة لصناعة الأدوية – الرائدة في صناعة الأدوية والعقاقير الطبية و شركة سيرمون لحلول الاعمال – الشركة الإقليمية الرائدة في تطبيق الحلول الالكترونية لإدارة الأعمال ..

 
عن الإنتهاء من تطبيق نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP في شركة المتحدة لصناعة الأدوية، إحدى شركات مجموعة منير سختيان ..

ويهدف النظام الذي تم تطويره بالاعتماد على تقنيات مايكروسوفت دايناميكس إلى دعم استراتيجيات نمو الشركة وتعزيز أعمالها في الأسواق المحلية والعربية والعالمية من خلال ربط دوائرها الإدارية، الفنية والإنتاجية عبر بيئة الكترونية متكاملة تتمتع بأعلى معايير الأمن والسرية. 

وقد أشاد السيد منجد منير سختيان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة لصناعة الأدوية بجهود شركة سيرمون وبجهود فريق العمل في الشركة المتحدة لإنجاز هذا المشروع وذلك لأهميته في دعم وتعزيز الدور الريادي لشركة المتحدة في قطاع صناعة الأدوية. 

كما أضاف السيد سختيان: "إن النجاح الذي تحقق بتطبيق نظام مايكروسوفت دايناميكس AX لإدارة وتخطيط موارد المؤسسات في زمن قياسي، لهو إنجاز متميزا خاصة وانه يأتي بعد تجربة سلبية لتطبيقات عالمية منافسة امتدت لثمان سنوات لم تحقق خلالها الحد الأدنى من التوقعات". 

وقال المهندس عمر زيدان الرئيس التنفيذي لشركة سيرمون لحلول الأعمال "إن النظام الجديد سيساعد الشركة المتحدة لصناعة الأدوية على زيادة قدرتها الإنتاجية ورفع كفاءتها التشغيلية إلى جانب فعاليته في خفض الكلف التشغيلية وهو ما تعوّل عليه كثيرا معظم الشركات العربية والعالمية لزيادة قدرتها التنافسية". 

وأضاف زيدان: "كما سيساعدها نظام مايكروسوفت داينامكس AX على تطوير أعمالها والمضي قدماً في تنفيذ إستراتيجيتها القائمة على خدمة شبكة العملاء المتنامية في المنطقة ورغبتها في توسعة نطاق أعمالها في الأسواق المحلية والمجاورة خاصة وان النظام تمت تهيئته تباعا لاحتياجات الشركة الآنية وتطلعاتها المستقبلية". 

من جانبه، قال نضال عورتاني مدير أنظمة المعلومات في الشركة المتحدة لصناعة الأدوية: "نحن حريصون على اقتناء أفضل أنظمة إدارة الأداء نظرا للدور الهام الذي تلعبه في تعزيز مستويات الكفاءة في استخدام الموارد ورفع الإنتاجيّة وتحسين مستويات الخدمة التي نوفرها لعملائنا، فكان اعتمادنا لنظام تخطيط موارد المؤسسات مايكروسوفت داينامكس AX لقدرته على تلبية متطلبات الصناعة الدوائية التي تتسم بكثير من التعقيد". 

ويعد نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات – نظام مايكروسوفت داينامكس AX – من النظم الحديثة المتكاملة التي يمكن للشركات والمؤسسات الاعتماد عليها لزيادة قدرتها الإنتاجية وإدارة شؤونها الإدارية، إذ يتألف النظام من مجموعة منظومات مالية وإدارية وإنتاجية مترابطة تعمل على قاعدة بيانات موحدة. ولمزيد من المهنية، يمكن وعبر واجهة النظام تحديد صلاحيات المستخدمين تباعا لمسؤولياتهم الإدارية والفنية فضلا عن إمكانية ربط فروع ومكاتب المؤسسات معا عن طريق الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت.

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى